;

كانييه ويست يلقي بهاتف امرأة على الأرض بعد رفضها التوقف عن تصويره

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
كانييه ويست يلقي بهاتف امرأة على الأرض بعد رفضها التوقف عن تصويره

يخضع كانييه ويست للتحقيق بعد أن انتزع هاتفًا خلويًا من يد امرأة وألقاه في الشارع عندما رفضت التوقف عن تصويره.

في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية مغني الراب الذي تحول إلى مصمم أزياء وهو يخرج من سيارته ويواجه المرأة بينما كانت تصوره من داخل سيارتها الخاصة. ويتهم ويست المرأة باتباعه. ومع ذلك، عندما حاولت أن تجادل بأنها تستطيع تصويره لأنه شخصية شهيرة، يصل ويست إلى سيارتها ويمسك هاتفها من يديها ويلقيه في الشارع.

وفقًا لـ Fox News، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت المرأة التي كانت تسجل ويست، هي مصورة محترفة أم أنها مجرد معجبة، أرادت في تسجيل لقطات له. كما أنه من غير الواضح كم من الوقت استغرقته المرأة وهي تصور مغني الراب وماذا حدث قبل أن يخرج من السيارة مما جعله يواجهها.

ذكرت TMZ أنه في أعقاب الحادث، تم استدعاء نواب من قسم شرطة مقاطعة فينتورا إلى مكان الحادث وتم تزويدهم بأدلة فيديو عن المواجهة. ولم يصب أحد ولم تكن هناك اعتقالات حتى ساعة متأخرة من يوم الجمعة. لكن منذ ذلك الحين، تم تسمية ويست كمشتبه به في تحقيق بشأن الواقعة.

في غضون ذلك، انتشر الفيديو على تويتر. بينما قال بعض المستخدمين إنه يجب على المعجبين تركه وشأنه، قال آخرون إن الأشخاص أحرار في تصوير من يريدون.

كتب أحد المستخدمين "كان من الجيد أن يطلب منها التوقف عن تصويره، لكن أن يصل إلى سيارتها ويمسك هاتفها. لم يكن له الحق في ذلك، ولا ينبغي أن يفلت من العقاب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه