;

ريهام عبدالغفور تكشف تعرضها للتحرش في الطفولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
ريهام عبدالغفور تكشف تعرضها للتحرش في الطفولة

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور عن تعرضها للتحرش في مرحلة مبكرة من حياتها وذلك ضمن تصريحاتها ببرنامج ر  abtalks، الذي يقدمه الإعلامي انس بوخش عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وخلال البرومو الإعلاني الذي تم بثه على المنصات المختلفة للسوشيال ميديا، قالت الفنانة المصرية إنها بالفعل تعرضت لهذا الفعل وإنها لم تتمكن من تخطيه إلا عندما تقدمت في السن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

وقالت في تصريحاتها: "في حاجات في حصلت ليا وأنا صغيرة ماتخطتهاش غير أما كبرت أوي..  بس هي كانت حاجة صادمة بالنسبالي عشان كان راجل قد جدي وعرفت احساس الشماتة في الوقت ده وأما مات فرحت".

كان البرومو التشويقي للحلقة تم بثه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة تخت عنوان: "ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية وأم لطفلين. كانت محاطة بأسرة فنية طوال حياتها، والدها هو الممثل أشرف عبد الغفور. مثلت في عروض مختلفة من السينما إلى المسرح والتلفزيون. في هذا الفصل، تتحدث ريهام عن عائلتها، بما في ذلك والديها وأطفالها، وتخبرنا عن زواجها، وتشاركنا العديد من تجارب الحياة الشخصية التي لم تشاركها من قبل!".

ومن ضمن التعليقات: "من افضل الممثلات في مصر الان ….. شاطره شاطره جدا"، وتابع تعليق آخر: "بحبها ❤️❤️ خلوقه وجميلة وشاطرة وعفوية جدا وبحب خجلها ❤️ ربي يحميها مقابلة جميلة 👏 برافو انس ومستنيين كل جديد ليك".

وفي سياق آخر، كشفت جريدة الدستور المصرية أن الفنانة ريهام عبد الغفور اتفقت مع المنتج تامر مرتضى رئيس شركة أروما ستوديوز على القيام ببطولة مسلسل جديد باسم «عائلة الأصلي» للعرض خلال الموسم الشتوي الجديد عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة، ومن المقرر توقيع عقود العمل خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشف التقرير إنه من المقرر أن يبدأ فريق العمل  مواقع التصوير منتصف أكتوبر القادم بعد انتهاء التعاقدات والمعاينات التي يجريها حاليا المخرج أحمد حسن ومن المتوقع عرض العمل نهاية العام الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه