;

حسام حبيب يرد على اتهام ريان جيلر بالتحرش به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
حسام حبيب يرد على اتهام ريان جيلر بالتحرش به

  رد الفنان المصري حسام حبيب على اتهامات التحرش التي وجهها له اليوتيوبر السعودي ريان جيلر، وقال حسام حبيب إن هناك حربا يتم تدبيرها ضده، وما يتم تداوله ادّعاءات لا أساس لها من الصحة.

وفي تصريحات صحافية له لجريدة النهار اللبنانية، قال الفنان المصري: "بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدّث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جدًا".

وكشف حبيب عن قيامه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ريان جيلر، وضد تصريحاته، وقال في تعليقه "حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله".

ريان جيلر اليوتيوبر السعودي قد اتهم الفنان حسام حبيب بمحاولة التحرش به عبر مجموعة رسائل أرسلها إليه عبر الماسنجر الخاص به، فيما هدده بعد ذلك بنشر تسجيلات تدينه في أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب.

كان حسام حبيب محط اهتمام الكثير عبر منصات السوشيال ميديا والفضائيات وذلك عقب تصريحاته التي قالها للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية.

وعن ازمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: "لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة".

كان مصدر كشف أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء

وتم الكشف وفقاً للتقارير الصحافية على أن الأطباء وضعوا  قائمة ممنوعات محظور اقتراب شيرين منها في الفترة الحالية  وخلال رحلة العلاج وعلى رأسها مواقع التواصل الاجتماعي ، والهاتف المحمول، والتعرض لوسائل الإعلام أو مشاهدة التلفزيون .

وأضاف المصدر: "لم يكن جيدًا أو إيجابيًا لحالتها ما حدث أمام المستشفى من تجمهر بعض أصدقائها مع طليقها حسام حبيب، وسريعًا تم تدارك الأمر، وهي الآن في وضع صحي أفضل وتستجيب للعلاج بشكل مميز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه