;

استوديو في لندن يعرض إزالة وشم كانييه ويست مجاناً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
استوديو في لندن يعرض إزالة وشم كانييه ويست مجاناً

يعرض استوديو لإزالة الوشم في لندن إزالة وشم كاني ويست مجانًا حيث يواصل مغني الراب الأمريكي الترويج لمعاداة السامية والثناء على أدولف هتلر، وفقًا لشبكة CNN.

أعلنت NAAMA Studios وهو مكان لإزالة الوشم بالليزر في وسط لندن، على إنستقرام أنها لن تفرض رسومًا على عملائها لإزالة الوشم المتعلق بمغني الراب. في المنشور، قال الاستوديو، "سنزيل وشم كانييه مجانًا".

في منشور آخر، كتبوا "عندما يكون لديك وشم مستوحى من شخص تحبه وينتهي به الأمر إلى احتلال عناوين الأخبار لجميع الأسباب الخاطئة، في NAAMA، نقدم تجربة إزالة وشم قوية ومتعاطفة وذات تقنية عالية. إذا تريد التغيير، نحن هنا للمساعدة".

وفقًا للموقع الإلكتروني، يمكن إزالة الوشم بالكامل في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو من 10 إلى 15 جلسة. يمكن للأشخاص الذين لديهم وشم كانييخ الوصول إلى الاستوديو عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق وضع علامة عليهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وفقًا لتقرير شبكة CNN، حظيت مبادرة إزالة الوشم "باهتمام عالمي واستجابة كبيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NAAMA (@naamastudios)

وقالت بريوني غاربيت، الرئيس التنفيذي لـ NAAMA، لشبكة CNN "عندما يكون لديك وشم مستوحى من شخص تحبه ويبدأ في احتلال العناوين الرئيسية لأسباب خاطئة، فهذا ليس بالضبط ما تريد أن يكون موشوم على جسدك، حتى وإن كنت من المعجبين به". "مع وضع ذلك في الاعتبار، أردنا مساعدة أولئك الذين يشعرون بالحرج من الوشم المستوحى من كانييه ويست ونقدم علاجًا مجانيًا للجميع في المملكة المتحدة الذين يريدون إزالة الوشم".

أثنى مغني الراب علانية على أدولف هتلر. حيث قال كانييه إنه يرى أشياء جيدة في هتلر، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. في الشهرين الماضيين، تلقى كانييه الكثير من الانتقادات بسبب خطابه المعادي للسامية والذي كلفه شراكات مربحة مع شركات مثل أديداس وجاب.

قطعت أديداس العلاقات مع كانييه ويست الشهر الماضي بعد أن بدأ مغني الراب في حديث معاد للسامية على تويتر. كما قامت جاب وهو شريك آخر في الشركة باع خط ملابس كانييه بعد تصريحاته. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه