;

فيديو لص يحطم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون لسرقة ساعة رولكس من ثري عربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
فيديو لص يحطم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون لسرقة ساعة رولكس من ثري عربي

وثق مقطع فيديو، اللحظة التي قام فيها لص يرتدي زي موظفي توصيل الطلبات في شركة Deliveroo بتحطيم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني بمطرقة في محاولة لسرقة ساعة رولكس يرتديها قائد السيارة الثري الكويتي.

يُكر أنه تم استهداف عبد الله البصمان، المعروف بنشره صورًا لسياراته الرياضية، أثناء قيادته لسيارته في وسط لندن حيث كان يرتدي ساعة بلاتينيوم رولكس دايتونا، بقيمة 110 آلاف جنيه إسترليني. يُظهر مقطع فيديو شخصا يرتدي زي شركة توصيل الطلبات Deliveroo وهو يتوقف في حركة المرور ويحطم نافذة السيارة الفارهة بمطرقة، قبل أن تنطلق السيارة بسرعة ويفشل اللص في إتمام سرقته.

يكما يظهر شخص آخر بنفس الزي، جنبًا إلى جنب مع اللص أثناء فرارهما من مكان الحادث.

تعتقد السلطات أن هذا الحادث قد يكون مرتبطًا باعتداء على رجل آخر في الأربعينيات من عمره سُرقت ساعته في مايفير في نفس اليوم. 

يُعتقد أن الثري الكويتي، الذي كان يقيم في فندق بيركلي، استُهدف بعد أن نشر صور سياراته الفارهة وساعاته باهظة الثمن على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال شاهد عيان، "كان اللصوص في الفندق هذا الصباح وطلب منهم الموظفون النزول عن الرصيف".

عندما غادر عبد الله في سيارته البوغاتي بدأوا في متابعته طوال الطريق إلى ركن هايد بارك. أطلق أحدهم صفيرًا الذي أفترض أنه إشارة لبدء الهجوم. يفترض أنهم كانوا ينتظرون تقاطع طرق كانوا يعلمون أنه سيكون فيه إشارة حمراء لوقت طويل، حتى يكون لديهم الوقت لمهاجمته.

وقال متحدث باسم الشرطة في بيان "تحقق الشرطة في تقرير عن عملية سطو يُزعم أنها حدثت في شارع كرزون، مايفير، في حوالي الساعة 16:50 في يوم الأحد، 21 أغسطس.

ذكر رجل في الأربعينيات من عمره أنه تعرض للاعتداء من قبل رجلين سرقوا ساعته. حضر الضباط مع خدمة الإسعاف في لندن وتم علاج الرجل من إصابات في مكان الحادث. لم يحتج إلى علاج في المستشفى.

هذه واحدة من جرائم العنف المختلفة التي هزت العاصمة حيث تعرض أربعة أشخاص للطعن خلال معركة مروعة بالسكاكين في جنوب لندن يوم السبت. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه