;

في إعلانها الجديد... سامسونج تسخر من آبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
في إعلانها الجديد... سامسونج تسخر من آبل

حرب العلامات التجارية دائما مشتعلة بين أكبر مصنعي هواتف ذكية في العالم، سامسونج وآبل. حيث انخرط كل من عملاقة التكنولوجيا في حملات "حرب العلامات التجارية" طوال الوقت. لقد أصبح التنافس بينهما إبداعياً من خلال إعلانات مبتكرة.

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا حملة جديدة للترويج لهواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4، ساخرة من هواتف آيفون من آبل.

يسخر إعلان سامسونج الجديد من مستخدمي آيفون ويطلب منهم التبديل إلى هواتف أندرويد لأن آبل تجعل مستخدميها ينتظرون دائمًا الميزات المفيدة المتوفرة بالفعل في العديد من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية والذي تم بثه على قناة سامسونج الأمريكية على يوتيوب مع تسمية توضيحية تقول "حان وقت النزول من السياج". يظهر الرجل جالسًا على سياج ويعجب بما هو متاح على الجانب الآخر من ميزات، مع وجود شخصين (يظهران مستخدمي آيفون) يحاولان ثنيه عن القيام بذلك.

وفي الوقت نفسه، أفادت وكالة الأنباء PTI أن سامسونج وآبل ستقومان بترقية البرامج الخاصة بهواتفهما المزودة بتقنية 5G في الهند في نوفمبر أو ديسمبر، حيث دفعت الحكومة مصنعي الهواتف الذكية إلى ترقية أجهزتهم بسرعة لشبكة عالية السرعة.

أطلق رئيس الوزراء ناريندرا مودي في الأول من أكتوبر خدمات الجيل الخامس وسط ضجة كبيرة، حيث حددت شركات الاتصالات الرائدة بهارتي إيرتل وريلاينس جيو خططًا لنشر الخدمات في عدد قليل من المدن المختارة.

لكن معظم المستخدمين في تلك المدن المختارة لم يحصلوا بعد على خدمات 5G بسبب الشبكات غير المكتملة والتأخير المؤلم في شركات الهواتف الذكية التي تدفع تصحيحات البرامج المطلوبة عبر الهواء.

نظرًا لأن تقنية الجيل الخامس 5G لا تتيح فقط الإنترنت الأسرع ولكنها تحمل أيضًا وعودًا بإحراز تقدم اقتصادي سريع وتعزيز خلق فرص العمل.

قالت آبل في بيان إنها ستبدأ في طرح تحديثات برامج 5G لمستخدمي آيفون في ديسمبر. ستشمل الترقية العديد من الطرازات، بما في ذلك iPhone 14 و13 و12 وiPhone SE.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه