;

هذه المرة لإفريقيا: شاكيرا تستحضر كلمات أغنيتها الشهيرة بعد فوز المغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
هذه المرة لإفريقيا: شاكيرا تستحضر كلمات أغنيتها الشهيرة بعد فوز المغرب

عبرت النجمة العالمية شاكيرا، عن تهانيها بفوز منتخب المغرب التاريخي أمام البرتغال في كأس العالم المقام في قطر، على طريقتها الخاصة، حيث كتبت "هذه المرة لأفريقيا". 

نشرت النجمة العالمية تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، عقب فوز المغرب، حيث قالت فيها "هذه المرة لأفريقيا" وأرفقت منشورها بإيموجي تصفيق مع علم المغرب.

يُذكر أن جملة "هذه المرة لأفريقيا" ذُكرت في أغنية شاكيرا الشهيرة "Waka Waka" في كأس العالم لعام 2010 وهي أول بطولة تقام في القارة الإفريقية، وتحديداً في دولة جنوب أفريقيا.

يأتي ذلك بعدما كتب المنتخب المغربي التاريخ، بكونه أول بلد إفريقي عربي، يصل إلى نصف نهائي مونديال كرة القدم بفوزه الذي لن يُنسى على البرتغال يوم السبت بهدف مقابل لا شيء.

حيث أحرز اللاعب يوسف النصيري هدف الفوز في الدقيقة 42 ليكتب لمسيرة المغرب الاستمرار وجعل الملايين في العالم العربي يشعرون بالفخر والفرحة خلال بطولة كأس العالم الأولى التي تقام في الشرق الأوسط، على أرض دولة قطر.

من الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد حقق أداء مذهل من أول مشاركاته في كأس العالم قطر 2022، حيث تعادل مع منتخب كرواتيا، في مباراته الأولى، قبل أن يحقق فوز تاريخي على نظيره البلجيكي في مفاجأة مدهشة، ثم حقق النصر أيضاً في المباراة ضد منتخب كندا، ليتأهل منتخب المغرب عن جدارة إلى دور الـ16 من مباريات كأس العالم وهو الآن يصنع التاريخ كمنتخب من الأسود التي لا تقهر بوجوده في نصف نهائي كأس العالم 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه