;

بتذكرة ثمنها 2 دولار... شخص يفوز بـ2.04 مليار دولار في اليانصيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
بتذكرة ثمنها 2 دولار... شخص يفوز بـ2.04 مليار دولار في اليانصيب

فاز شخص محظوظ في الولايات المتحدة بأكبر جائزة على الإطلاق وهي مبلغ 2.904 مليار دولار، وفقًا لتقرير في مترو. كانت الأرقام الفائزة هي: الكرات البيضاء 10 و33 و41 و47 و56 وكرة القوة 10.

بيعت تذكرة "الحظ" في ألتادينا، وطابقت جميع الأرقام الستة، وفقًا لتغريدة من لوتري كالفورنيا. كانت جائزة باوربول الكبرى هي الأكبر على الإطلاق، متجاوزة الرقم القياسي بالفعل البالغ 1.6 مليار دولار والذي لم يفز به أحد في قرعة يوم السبت.

القيمة النقدية للجائزة الكبرى هي 997.6 مليون دولار كمبلغ مقطوع بعد دفع الضرائب والمصاريف وإذا اختار الفائز الحصول عليها كأقساط سنوية، فسيتم دفعها على مدار 29 عامًا.

ظهر الفائز بعد أن تعذر إجراء السحب المقرر ليلة الاثنين بسبب مشكلة فنية. تم الإعلان عن الأرقام الفائزة بعد الساعة 9 صباحًا يوم الثلاثاء. في غضون ذلك، صرحت USA Today أن مركز الخدمة الذي باع التذكرة الذهبية حصل على مكافأة باوربول بقيمة مليون دولار.

قال جو شاهيد، مالك مركز خدمة جو، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، وفقًا لما أوردته يو إس إيه توداي "نريد أن نشكر جميع أفراد مجتمعنا الذين يأتون دائمًا والمكرسين لهذه المحطة". "إنهم يؤمنون حقًا بالحظ ويؤمنون حقًا بأن بعض الأشياء تستحق أن تكون".

وفقًا لموقع يانصيب الولاية، فإن الفائزين بالجائزة الكبرى في باوربول لديهم عام للمطالبة بالجائزة، لذلك ستظل هوية الشخص المحظوظ سرية لفترة من الوقت.

يتم لعب باوربول في 45 ولاية ومقاطعة كولومبيا وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية، وفقًا لـ USA Today. كل تذكرة تكلف 2 دولار. واحتمالات الفوز بالجائزة الكبرى هي واحدة من كل 292.2 مليون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه