;

مراهقة كندية تربح 36 مليون دولار بأول تذكرة يانصيب تشتريها على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مراهقة كندية تربح 36 مليون دولار بأول تذكرة يانصيب تشتريها على الإطلاق

ملايين الأشخاص حول العالم يحلمون بالفوز في اليانصيب، لكن قليلون هم سعداء الحظ. فازت مراهقة كندية يمكن وصفها بسعيدة الحظ، بمبلغ 36 مليون دولار في اليانصيب بأول تذكرة تشترتها على الإطلاق. حيث قالت الطالبة الجامعية جولييت لامور، البالغة من العمر 18 عامًا، إن جدها اقترح عليها شراء التذكرة.

أعلنت شركة OLG لليانصيب، أن جولييت لامور فازت بجائزة 48 مليون دولار كندي، أي ما يوازي 36 مليون دولار، في بيان صدر يوم الجمعة. وقالت الشركة "بينما كان هناك فائزون آخرون بعمر 18 عامًا في جميع أنحاء كندا في السنوات الأخيرة، لم يربح أحد من التذكرة الأولى مثل جولييت".

قالت لامور، وفقًا لأخبار كندا العالمية "لقد بلغت الثامنة عشر من عمري للتو واقترح جدي أن أشتري تذكرة يانصيب من أجل المتعة وعندما ذهبت إلى المتجر، لم أكن متأكدة مما أطلبه لأنني لم أشتر تذكرة من قبل، لذلك اتصلت بوالدي، الذي طلب مني شراء Lotto 6-49 Quick Pick".

وأضافت "ما زلت لا أصدق أنني فزت بالجائزة الكبرى للكرة الذهبية في أول تذكرة يانصيب لي!" وقالت لامور إنها نسيت أنها اشترت التذكرة، حتى ذكر زملاءها في العمل أن التذكرة الفائزة بيعت في سولت سانت. ماري" لذا بعد التحقق من تذكرتها على التطبيق مع زميلها، أدركت أنها أصبحت مليونيرة.

قالت لامور "عندما تأكدت أن تذكرتي هي الفائزة بالجائزة الكبرى، سقط زميلي على ركبتيه فرحاً وكان يصرخ، في الواقع كان الجميع يصرخون أنني ربحت 48 مليون دولار كندي للتو" وقالت المراهقة إنها تخطط لخوض بعض المغامرات الصيفية وإنهاء شهادتها الجامعية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه