;

فائز باليانصيب بأكثر من مليار دولار يقاضي زوجته لإخبار والديه بالفوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
فائز باليانصيب بأكثر من مليار دولار يقاضي زوجته لإخبار والديه بالفوز

رفع الفائز برابع أكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة، دعوى قضائية ضد والدة ابنته لإخبار والديه بالفوز على الرغم من توقيعها على اتفاقية عدم الإفشاء وطالبها بتعويض لا يقل عن 100 ألف دولار عن كل شخص أفشت له السر.

يدعي الفائز باليانصيب، الذي اختار عدم الكشف عن هويته، أن والدة ابنته كانت واحدة من الأشخاص القلائل الذين علموا بفوزه باليانصيب بمبلغ هائل في يناير 2023. وقد طُلب منها التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء، تمنعها من ذلك، لكنها خرقت هذا الاتفاق الملزم قانونًا بإخبار والديه وشقيقته. والآن يطالبها بدفع تعويض مادي "لا يقل عن 100 ألف دولار لكل إفشاء غير مصرح به".

وبحسب ما ورد، فقد وافقت المرأة، على التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء، تنص على أنها يجب أن تبقي الجائزة الكبرى سراً حتى 1 يونيو 2032، عندما تبلغ ابنتهما سن الرشد. وإذا خالفت هذا الشرط، يُطلب منها إخبار الفائز في غضون 24 ساعة. ومع ذلك، يزعم محامو الفائز أنها خالفت ذلك بعد أن أخبرت والدي الرجل بفوزه التاريخي خلال مكالمة هاتفية. وأدى ذلك إلى معرفة العديد من الأشخاص الآخرين بالفوز، بما في ذلك أخته.

ويطلب المدعي الآن من المرأة أن تدفع له ما لا يقل عن 100 ألف دولار كتعويض، بالإضافة إلى تغطية تكاليف التقاضي والكشف له عن هوية الأشخاص الآخرين الذين أخبرتهم عن فوزه باليانصيب.

في شهر يناير، فاز الرجل بمبلغ تاريخي قدره 1.35 مليار دولار، وهي رابع أكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة، وعلى الرغم من اختياره مبلغًا مقطوعًا قدره 723.564.144 دولارًا، إلا أنه لا يزال لديه ما يقل قليلاً عن 400 مليون دولار بعد خصم الضرائب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه