;

هندي فائز بجائزة يانصيب بمبلغ 3.06 مليون دولار يعلق: أتمنى لو لم أفز

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
هندي فائز بجائزة يانصيب بمبلغ 3.06 مليون دولار يعلق: أتمنى لو لم أفز

قال فائز بجائزة يانصيب هندي إنه غارق في طلبات المساعدة المالية لدرجة أنه يأسف على الفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 3.06 مليون دولار.

فاز أنوب وهو سائق سيارات من ولاية كيرالا الجنوبية، بمبلغ 250 مليون روبية (3.06 مليون دولار، 2.9 مليون جنيه إسترليني) في يانصيب حكومة الولاية في وقت سابق في سبتمبر. لكن بعد أسبوع من فوزه بالجائزة، نشر مقطع فيديو يطلب فيه من الغرباء التوقف عن مضايقته هو وعائلته. ويقول "أتمنى لو لم أفز". "الجائزة الثالثة ربما كانت أفضل".

يقول أنوب في مقطع الفيديو إنه يفكر في الانتقال من منزله إلى مكان آخر، هربًا من الاهتمام العام الساحق.

كان قد تصدر عناوين الصحف الوطنية عندما فاز بالجائزة وهي أعلى جائزة يتم تقديمها في الولاية لليانصيب. كان قد اشترى التذكرة في 17 سبتمبر - قبل يوم من سفره إلى ماليزيا للحصول على وظيفة - بعد فتح حصالة ابنه والاستعانة بالنقود لشراء التذكرة.

بعد انتشار خبر فوزه، حظيت عائلته باهتمام إعلامي كبير. يقول في مقطع الفيديو الأخير: "لقد شعرت بسعادة غامرة عندما فزت". كان هناك أشخاص وكاميرات في المنزل وكنا سعداء". لكن الوضع سرعان ما خرج عن السيطرة، كما يقول.

أضاف "لا يمكنني مغادرة المنزل، لا يمكنني الذهاب إلى أي مكان. طفلي مريض ولا يمكنني اصطحابه إلى الطبيب"، يقول أنوب - الذي سيحصل على 150 مليون روبية بعد الضرائب الحكومية - إن الناس يبدأون في الوصول إلى منزله كل صباح. "كل ما يمكنني قوله للجميع هو أنني لم أحصل على أي أموال حتى الآن. لا أحد يبدو أنه يفهم مشكلتي، بغض النظر عن عدد المرات التي أقولها فيها". ويقول أنوب إنه وعائلته يقيمون مع أقاربهم لتجنب الانتباه. 

قالت حكومة الولاية إنها سترتب برنامجًا تدريبيًا ليوم واحد لأنوب حول الإدارة المالية لمساعدته على استخدام الأموال بشكل جيد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه