;

أمريكية تفوز بجائزتين يانصيب في يوم واحد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
أمريكية تفوز بجائزتين يانصيب في يوم واحد

كان الحظ في جانب هذه المرأة من نيوارك بعد أن حصلت على جائزتي يانصيب في يوم واحد في 20 أكتوبر. شعرت المرأة البالغة من العمر 70 عامًا والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها بالسعادة عندما اكتشفت أنها فازت بجائزة قدرها 100000 دولار لكن الحظ كان يحضر لها مفاجأة أجمل. 

وفقًا لبيان صحفي صادر عن يانصيب ديلاوير، قررت المرأة اختبار حظها مرة أخرى في طريقها إلى المنزل واشترت ثلاث تذاكر من متجر صغير في دوفر. والمثير للدهشة أن إحدى التذاكر كانت الفائزة بالجائزة الأولى بقيمة 300 ألف دولار. 

قالت المرأة "صديقتي المفضلة كانت أول شخص أخبرته عن فوزي بجائزة 100000 دولار، وقد جاءت معي للمطالبة بها". وأضافت "عندما خدشت التذكرة التي اشتريها والفائزة بقيمة 300 ألف دولار في وقت لاحق من اليوم، جلسنا هناك غير مصدقين. كان جنونًا مطلقًا".

سرعان ما عادت المرأة وصديقتها إلى مقر اليانصيب للمطالبة بالجائزة الكبرى بمبلغ 300 ألف دولار، مما جعل إجمالي مكاسبها لليوم 400 ألف دولار.

كشفت المرأة البالغة من العمر 70 عامًا أنها كانت تلعب لعبة Delaware Lottery منذ سبع سنوات وكان هذا أكبر فوز لها منذ أن بدأت اللعب.

تخطط المرأة لوضع معظم أموال الجائزة في صندوق التقاعد الخاص بها. عندما سُئلت عما إذا كان هناك أي شيء آخر تريد مشاركته بشأن فوزها، قالت المرأة "فقط أحب خدش تذاكر اللعبة الفورية".

متوسط ​​احتمالات الفوز بجائزة اللعبة الفورية التي تبلغ قيمتها 100000 دولار هي 1 في 120.000 بينما متوسط ​​احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 300,000 دولار في لعبة "Serious Money" هي 1 في 150,000 وفقًا لـ Delaware Lottery.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه