;

للمرة الثانية خلال 13 شهراً... كندي يفوز بمليون دولار في اليانصيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
للمرة الثانية خلال 13 شهراً... كندي يفوز بمليون دولار في اليانصيب

الحظ هو أساس فوزك في اليانصيب ولكن يبدو أن بعض الناس ببساطة أكثر حظًا من غيرهم. بعد 13 شهرًا فقط من فوزه بجائزة يانصيب بقيمة مليون دولار، فاز رجل كندي من ميلتون، أونتاريو، مرة أخرى بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار من Maxmillions.

وفقًا لشركة Ontario Lottery and Gaming Corporation (OLG)، فاز أنطوان بيني المقيم في ميلتون بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار من Maxmillions في 23 سبتمبر.

كان متجر ميلتون الصغير في الشارع الرئيسي، وفقًا لـ OLG، هو المتجر الذي تم فيه شراء التذكرة الفائزة. وفقًا لـ OLG، منذ عام 2009، حصل الفائزون في Lotto Max في أونتاريو على أكثر من 7.3 مليار دولار.

فاز السيد بيني بنفس المبلغ من سحب Lotto Max في أغسطس 2021. ووفقًا لتقرير UNI، أخبر بيني مسؤولو OLG عن فوزه الأخير وأنه لا يستطيع تصديق ذلك، قائلاً "فكرت، مرة أخرى؟ كان الأمر صادمًا أكثر من الفوز الأول. أخبرت زوجتي وكانت سعيدة جدًا". وقال بيني إن مكاسبه الأخيرة ستسمح له بالاعتناء بأسرته. حيث علق قائلاً "أريد أن أتأكد من أن الجيل القادم من عائلتي سيعيش بشكل مريح".

قبل أيام قليلة أيضاً، كتبنا أيضاً عن رجل من ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة، فاز بالجائزة الكبرى باستخدام الأرقام من عداد المسافات المعطل في شاحنته، وكانت هذه ثالث جائزة له خلال 27 عامًا. اشترى دوغلاس إيك، 60 عامًا، من مقاطعة هارفورد ، تذكرة بقيمة 50 سنتًا في Royal Farms في Joppa لسحب Pick 5 في 14 أكتوبر.

كانت قد اشترى السيد إيك شاحنة علق عداد المسافات عند 82،466 ميلاً، لذا فقد لعب اليانصيب يوميًا بالأرقام 8-2-4-6-6 وفاز بمبلغ ضخم قدره 25000 دولار، عندما تم سحب الأرقام يوم الجمعة الماضي. في عام 1995، ربح 50000 دولار وفي عام 2008، ربح 100000 دولار. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه