;

تايلاندي يقاضي طليقته لإخفاء فوزها باليانصيب قبل الانفصال والزواج بآخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
تايلاندي يقاضي طليقته لإخفاء فوزها باليانصيب قبل الانفصال والزواج بآخر

قاضى رجل تايلاندي زوجته السابقة متهماً إياها بإخفاء فوزها باليانصيب بقيمة 352 ألف دولار عنه قبل الانفصال عنه عبر الهاتف والزواج من شخص آخر.

استأجر نارين، الرجل البالغ من العمر 47 عامًا من منطقة إيسان في تايلاند، مؤخرًا محامياً لمساعدته في خوض معركة قانونية ضد زوجته السابقة في زواج دام 20 عامًا، حيث زعم أنها تركته للزواج من رجل آخر بعد فوزها باليانصيب. ويدعي الرجل أن زوجته السابقة، شاويوان، البالغة من العمر 43 عامًا والتي لديه منها ثلاث بنات، استغلت عمله في كوريا الجنوبية لدعم الأسرة وانفصلت عنه ببساطة عبر الهاتف، الشهر الماضي دون إبداء أسباب. وحين عاد إلى المنزل عرف أنها تزوجت بالفعل من رجل آخر.

وقال نارين للصحفيين مؤخرا "لقد صدمت ولم أعرف ماذا أفعل، أشعر بخيبة أمل. لم أكن أتوقع أن تفعل زوجتي هذا بي. لم يتبق لدي سوى القليل في حسابي المصرفي لأنني أعطيتها المال كل شهر. أريد المطالبة بالعدالة والمال الذي أستحقه".

يزعم الزوج أنه علم فقط بفوز زوجته باليانصيب من بناته، اللواتي أخبروه أنها ربحت حوالي 352 ألف دولار. لسوء الحظ، ليس لدى نارين شهادة زواج ، لأنه لم يجعل علاقتهما رسمية، لكن محاميه يصر على أنه لا يزال يحق له الحصول على نصف جائزة اليانصيب، حيث يمكن للأقارب وأفراد عائلاتهم تأكيد علاقتهم الممتدة لفترة طويلة.

من ناحية أخرى، تقدمت شويوان بشكوى ضد شريكها السابق بتهمة التشهير، مدعية أنه يكذب من أجل الحصول على بعض المال المجاني. أخبرت المرأة الشرطة أن نارين هو الذي انفصل عنها عبر الهاتف منذ سنوات وأنه عاد إلى الصورة فقط لأنه سمع بفوزها في اليانصيب. تصر على أن جميع جيرانها يعرفون أنهم انفصلوا منذ فترة طويلة.

يتم التحقيق في هذه القضية من قبل الشرطة والسلطات الأخرى لتحديد ما إذا كانت الدعوى القضائية مبررة. كتبنا أيضاً عن قضية مماثلة، حيث رجل أجبر على تعويض زوجته بعد إخفاء فوزه باليانصيب عنها لسنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه