;

25 ألف دولار سنوياً مدى الحياة: رجل يربح اليانصيب بتواريخ ميلاد عائلته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
25 ألف دولار سنوياً مدى الحياة: رجل يربح اليانصيب بتواريخ ميلاد عائلته

أصر رجل من الولايات المتحدة على التفاؤل بأرقام تواريخ أعياد ميلاد عائلته واستمر في اللعب بها في اليانصيب لمدة سبع سنوات وأخيراً جلبت له الحظ السعيد.

في حدث "Lucky for Life" الذي أقيم يوم الجمعة، استخدم بول كودل، أرقام تواريخ ميلاد عائلته، مما أدى إلى نتيجة ناجحة للفوز بجائزة قدرها 25000 دولار سنويًا مدى الحياة. وقال كودل "لقد لعبت نفس الأرقام كل مرة منذ بدء اللعبة، الأرقام كلها أعياد ميلاد مختلفة لأفراد عائلتي".

وقال إنه لا يصدق أنه فاز بالفعل واعتقد في البداية أن لا بد أن يكون هناك خطأ ما وإنه لم يفز، وأضاف "لم أستطع النوم بقية الليل".

وفقًا للوتري نورث كارولينا، اشترى السيد كودل تذكرته المحظوظة بقيمة 2 دولار وفاز بجائزته عن طريق مطابقة جميع الكرات البيضاء الخمس في حدث الجمعة. وذكر البيان الصحفي: "أصبح كودل واحدًا من لاعبين اثنين في نورث كارولينا قاما بمطابقة جميع الكرات البيضاء الخمس".

حصل كودل على جائزته يوم الاثنين وكان لديه خيار تلقي 25000 دولار في السنة لبقية حياته أو مبلغ إجمالي قدره 390 ألف دولار. واختار الحصول على المبلغ الإجمالي 390 دولاراً أمريكياً وبعد اقتطاع الضرائب الحكومية والفدرالية المطلوبة، حصل على 277.879 دولارًا أمريكيًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه