;

زوجان ربحوا 750 ألف دولار من اليانصيب باستخدام خدعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
زوجان ربحوا 750 ألف دولار من اليانصيب باستخدام خدعة

يحتفل زوجان من الأصدقاء الأستراليين بعد فوزهما بالجائزة الكبرى في اليانصيب التي تزيد عن 750 ألف دولار باستخدام أرقام اختاروها من قبعة وأخبر الأصدقاء وهم رجل وامرأة من بوينت كوك في مدينة فيكتوريا مسؤولي The Lott أنهم كانوا يلعبون اليانصيب معًا لعدة سنوات بعد أن استقروا على مجموعة من الأرقام التي اختاروها بوسائل غير عادية.

وذكر الفائزين: "كنا نستخدم نفس الأرقام طوال هذا الوقت في خدعة كنا نقتنع أنه لابد في مرة سيفوز هذا الرقم، اعطاني بعض الارقام ثم حصلت على بعض الارقام وقمنا بسحبها من قبعة لوضعها على مدخلنا وفاز الزوج بالجائزة الكبرى TattsLotto بلغ مجموعها 758127.12 دولار".

قالت الفائزة إنها تخطط بالفعل للحصول على نصيبها من الجائزة الكبرى مضيفة "أريد أن أجهز ألواح الأرضية الخاصة بي، لدي سجادة أسفل طاولة الطعام وأردت دائمًا ألواح الأرضية، قد أحصل على سيارة جديدة أيضًا كما أريد أيضًا مساعدة عائلتي، سأكون قادرًا على مساعدتهم كثيرًا."

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.

وأيضاً قبل بضعة أشهر ربح المواطن الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً، لعبة اليانصيب الفورية "Classic Black" وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار ، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له، لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه