;

رجل يربح 2 مليون دولار بعد استخدام نفس أرقام اليانصيب لسنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
رجل يربح 2 مليون دولار بعد استخدام نفس أرقام اليانصيب لسنوات

قال رجل من ميتشيغان إن هناك سببًا وجيهًا لظهور أرقام Mega Millions الفائزة مألوفة بالنسبة له، حيث كانت نفس الأرقام التي استخدمها لسنوات.

جائزة اليانصيب

أخبر جيفري فيليبس البالغ من العمر 62 عامًا، من مقاطعة واشتناو، مسؤولي Michigan Lottery إن الأرقام الموجودة على تذكرة Mega Millions التي اشتراها من Polly"s Country Market في تشيلسي هي نفس الأرقام التي كان يستخدمها كل أسبوع لسنوات.

قال فيليبس: "ألعب لعبة Mega Millions أسبوعيًا وألعب نفس المجموعة من الأرقام لسنوات وفي يوم الأحد الذي يلي الرسم راجعت الأرقام الفائزة على الإنترنت وبدأت في تدوينها. بعد الأرقام القليلة الأولى فكرت:" انتظر دقيقة هذه الأرقام مألوفة".

الأرقام هم: 07-27-37-42-59، كسب فيليبس جائزة كبرى بقيمة 2 مليون دولار وقال: "عندما أدركت ما فزت به طلبت من زوجتي أن تحضر لتلقي نظرة على التذكرة. لقد شعرنا بالصدمة" قال فيليبس إن أرباحه ستذهب نحو شراء منزل جديد وسيارة جديدة.

قال فيليبس: "لا أستطيع فهم الشعور بالفوز أو التعبير عنه بالكلمات، ما زلت لا أشعر أن هذا حقيقي."

وأيضاً قبل بضعة أشهر ربح المواطن الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً، لعبة اليانصيب الفورية "Classic Black" وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار ، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له، لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

شاهد أيضاً: دفعوا دولار واحد: 50 شخصاً يفوزون بجائزة اليانصيب قيمتها 48 ألف دولار

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه