;

امرأة تفوز بمليوني دولار بعد شرائها تذكرة يانصيب بشكل خاطئ

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
امرأة تفوز بمليوني دولار بعد شرائها تذكرة يانصيب بشكل خاطئ

امرأة من ولاية كارولينا الشمالية في مهلة زمنية بدقيقة واحدة اشترت بطريق الخطأ تذكرة يانصيب للرسم الخاطئ وفازت بمليوني دولار.

تذكرة يانصيب

وأخبرت إليزابيث جونسون من لوكاما مسؤولي يانصيب التعليم في ولاية كارولينا الشمالية أنها حاولت شراء تذكرة لرسومات Powerball في 19 مايو عبر الإنترنت.

لكنها فاتتها الساعة 9:57 مساءً وقطع الوقت بدقيقة واحدة واشترت عن طريق الخطأ تذكرة لسحب يوم السبت بدلاً من ذلك وقالت جونسون إنها لم تدرك الخطأ حتى تلقت رسالة تفيد بأنها ربحت مليوني دولار في يانصيب يوم السبت.

وقالت جونسون "كانت بالتأكيد صدمة، عندما تلقيت الرسالة التي تقول إنني فزت، فكرت مع نفسي وقولت لكني لم ألعب الليلة".

وسرعان ما أدركت جونسون أنها اشترت عن طريق الخطأ تذكرة لسحب يوم السبت وطابقت جميع الكرات البيضاء الخمس وكسبتها جائزة كبرى بقيمة مليون دولار أصبحت مليوني دولار عندما تم سحب الكرة المضاعفة 2X.

قالت جونسون إن خططها لتحقيق المكاسب تشمل منزلًا جديدًا وإجازة عائلية وأنه يريد الأطفال الذهاب إلى ديزني لاند ولم نكن نصل قط والآن سنصل".

وأوصت حاول أن تلتزم الصمت. لا تخبر أي شخص أنك فزت حتى تحصل على المال بالفعل. مهما كان المبلغ كبيرًا ، ستتغير حياتك بشكل جذري ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تغوص ظروفك الجديدة.

لذا استرخ وخذ نفسًا عميقًا ولا تثرثر، تريد الحفاظ على خصوصيتك لأطول فترة ممكنة، و اتصل بمحام على الفور. تريد أن تزن خياراتك القانونية فيما يتعلق بالاحتفاظ بالحسابات المصرفية وتقسيم المكاسب. سوف يمنحك محاميك الخبرة وسيتأكد من أنك لن تواجه أي عقبات قانونية.

ورقة اليانصيب

 هو مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال، في معظم أنواع اليانصيب يشتري الناس تذاكر مرقمة من بائعين معتمدين، أو من آلات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بطريقة عشوائية.

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.