;

السيتي يواصل التعثر بالدوري الإنجليزي قبل سفره لكأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
السيتي يواصل التعثر بالدوري الإنجليزي قبل سفره لكأس العالم للأندية

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري، قبيل سفره إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023.

فقد فشل الفريق السماوي في الفوز على ضيفه كريستال بالاس، خلال المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن كريستال بالاس من تحقيق العودة، بفضل هدفين في الدقيقتين 77 و90+5.

التعادل أبقى مانشستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، وفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول الذي خاض مباراة أقل، حيث يلتقي غدًا مانشستر يونايتد.

وظل كريستال بالاس في المركز الخامس عشر، لكن بـ17 نقطة.

ويشد فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا رحاله إلى مدينة جدة السعودية، لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023، بدءًا من دور نصف النهائي، عندما يلتقي أوراوا رد دايموندز الياباني، الثلاثاء المقبل 19 ديسمبر.

مانشستر سيتي والأهلي المصري

وكان مانشستر سيتي قد وجه رسالة إلى الأهلي المصري، بعد فوز الأخير على الاتحاد السعودي وتأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على منصة "X": "تهانينا للنادي الأهلي على التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية".

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي إثر انتصاره على اتحاد جدة نظيره فلومينينسي، يوم الإثنين المقبل، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما يلعب مانشستر سيتي لحساب نفس الدور مباراته ضد أوراوا الياباني مساء الثلاثاء المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه