;

منتخب المغرب ينتظر إنجاز تاريخي اليوم في منافسات كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
منتخب المغرب ينتظر إنجاز تاريخي اليوم في منافسات كأس العالم

يتطلع منتخب المغرب لكرة القدم لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل للدور الثاني في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، للمرة الثانية في تاريخه بعد تأهله لنفس الدور في نسخة عام 1986 بالمكسيك، وذلك عندما يلتقي مع نظيره الكندي مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة السادسة في المونديال.

ومن المقرر أن تقام اليوم 4 مباريات في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعتين الخامسة والسادسة للمونديال، حيث تقام أولا مباراتي المجموعة السادسة، فيلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره البلجيكي على استاد أحمد بن علي في السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وفي نفس التوقيت يلتقي منتخبا كندا مع المغرب على استاد الثمامة.

وفي الحادية عشر مساء، وفي ختام المجموعة الخامسة، يلتقي منتخبا اليابان وإسبانيا على استاد خليفة، ومنتخبا كوستاريكا وألمانيا على استاد البيت.

وفقاً للتحليلات والتقارير ستكون حظوظ المنتخب المغربي، في المجموعة السادسة، هي الأقوى في الترشح، في ظل منافسته على صدارة الترتيب مع كرواتيا برصيد 4 نقاط، بعد فوزه الكبير على منتخب بلجيكا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، وهو ما عزز من طموحات لاعبيه، خاصة أن منافسه في المواجهة المقبلة المنتخب الكندي لم يحصد أي نقاط، وهو الوحيد في المجموعة الذي تأكد توديعه للمونديال من هذه المرحلة.

وكان قد  حقق منتخب المغرب الفوز ضد نظيره منتخب بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وقدم منتخب المغرب مباراة مهمة وفي الشوط الثاني الذي نجح خلاله في تسجيل هدفين عبر عبدالحميد صابري وزكرياء أبوخلال.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المغرب إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد منتخب بلجيكا عند 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى على كندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه