;

خالد نور وولده نور خالد.. 4 تفاصيل أثارت تفاعل رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
خالد نور وولده نور خالد.. 4 تفاصيل أثارت تفاعل رواد الإنترنت

بعد عرض ثلاث حلقات من المسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد" ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان، أثار تفاعل رواد الإنترنت بقصته الفانتازية والمشاهد الكوميدية وسرقت عدة تفاصيل انتباه المشاهدين وأثارت تعليقاتهم على منصات التواصل المختلفة. تعرف عليها في هذا المقال!

تفاصيل أثارت التفاعل في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

قصة المسلسل المختلفة

أشاد رواد الإنترنت بقصة المسلسل الفانتازية، والتي تدور حول نور خالد "شيكو" والذي يعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن خالد نور "كريم محمود عبدالعزيز" والذي يعمل مهندس هو والده، ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده.

وكتب مستخدم منصة إكس، فراس الزدجالي عن قصة المسلسل "بداية حلوة للمسلسل بثلاث حلقات ممتعة مع قصة فانتازية كوميدية مثيرة للاهتمام من خلاله تقدمت كوميديا حلوة وممتعة وأتوقع مع قادم الأحداث بيتم خلق مواقف مضحكة بشكل أكبر. أحب الكوميديا اللي يقدمها شيكو، ما يفشل أبدًا إنه يضحكني، كريم وبقية الطاقم كذلك جيدين".

أداء كريم محمود عبد العزيز

علق عدد كبير من رواد منصة إكس على أداء كريم محمود عبد العزيز البسيط والممتع، كما أشادوا بالقبول الذي يتمتع به وقدرته على إضحاكهم حتى وهو صامت. حيث كتب أحد المستخدمين "كريم محمود عبد العزيز كاريزما مش طبيعية حتى لو ساكت بيضحك، المسلسل لذيذ وحبيته"، وكتب مستخدم آخر "أموت على كريم محمود عبد العزيز، لو بس يقعد يناضر بدون كلام يضحكني". كما كتب مستخدم آخر "قصة جديدة ومسلسل رهيب".

مقارنة خالد نور وولده نور خالد بمسلسل دارك

كما قارن البعض بشكل كوميدي بين مسلسل خالد نور وولده نور خالد ومسلسل الخيال العلمي الألماني "دارك".

وكتب أحد المستخدمين "في DARK بأجزائه الكاملة كانت القصة مأساوية، وفي خالد نور وولده نور خالد" القصة كوميدية. وبعيدًا عن هذه المقارنة، أنصح بمشاهدة المسلسل الكوميدي ، شيكو في دور جديد ومختلف، كعادته وعادة رفاقه، أكرم حسني وأحمد فهمي وهشام ماجد".

إفيهات المسلسل

كما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، عدداً من الإفيهات التي وردت في المسلسل، وعلقوا على عدد من المشاهد الكوميدية وخاصة التي جمعت بين شيكو وكريم محمود عبد العزيز، كما أثارت يارا الزوجة النكدية "دنيا سامي" الضحك في مشاهدها التي جمعتها بزوجها الطبيب بدر "شريف رمزي ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه