;

العمر مجرد رقم.. امرأة تبلغ من العمر 97 عاماً تتعلم الطيران المظلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
العمر مجرد رقم.. امرأة تبلغ من العمر 97 عاماً تتعلم الطيران المظلي

ننشر رجل الأعمال أناند ماهيندرا، عبر حسابه على منصة إكس، مقطع فيديو لامرأة تبلغ من العمر 97 عامًا تتعلم رياضة الطيران المظلي، ووصفها بأنها "بطلة اليوم".

في مقطع الفيديو، تظهر المرأة المسنة وهي تركب بالمظلة بمساعدة أحد المعلمين. ثم تنطلق نحو السماء.

تمت مشاركة المقطع الذي تبلغ مدته 55 ثانية في الأصل على إنستغرام بواسطة منظمة مقرها في ولاية ماهاراشترا الهندية. وفقًا للسيرة الذاتية، تتم إدارة المنظمة من قبل "فريق من طياري قوات الكوماندوز بالجيش وقدامى المحاربين في القوات الجوية". شاركوا الفيديو قبل خمسة أيام، قائلين في التعليق "نحيي شجاعة الجدة، التي بذلت جهدًا للطيران في سن 97 عامًا".

ومنذ مشاركته، حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد منصات التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، وقال أحد المستخدمين "سعيد جدًا برؤية هذا المقطع" بينما كتب آخر "العمر مجرد رقم، وهذا الفيديو لسيدة عجوز تقرر القفز بالمظلات بلا خوف يثبت ذلك! روحها هي تذكير بأن المغامرة لا تعرف حدودًا. دعونا جميعًا نجد الإلهام في شجاعتها وحماسها للحياة" وأضاف آخر "أرفع لها القبعة، تعيش حياتها على أكمل وجه".

كما قال أحد الأشخاص "ملهمة. يا لها من طريقة لتخبرنا أنه سيكون لدينا دائمًا طريقة للاستمتاع بالحياة في أي عمر" وكتب آخر "شجاعة جدًا، أشعر بالتحفيز" وأضاف شخص سادس "الحياة هي أن تعيش اللحظة. روحها مذهلة وملهمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه