;

فيديو: مسابقة تناول المانجو في ولاية هندية تثير اهتمام رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
فيديو: مسابقة تناول المانجو في ولاية هندية تثير اهتمام رواد الإنترنت

المانجو هي واحدة من أحب الفواكه وألذها، ولا يمكن للإنسان الاكتفاء من تناولها خلال موسم الصيف. وهناك العديد من أنواع المانجو المختلفة المتاحة في جميع أنحاء العالم. لكن يبدو أن تناول المانجو يأخذ شكل تنافسي في الهند، حيث وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، مسابقة لأكل المانجو يتم تنظيمها في ولاية بيهار الهندية.

كانت المسابقة جزءًا من مهرجان المانجو على مستوى الدولة في باتنا، بيهار. وكانت هناك أنواع مختلفة من المانجو معروضة في المسابقة وخلال مهرجان المانجو في جيان بهاوان. حيث نظمت مديرية البستنة بمديرية الزراعة المسابقة والفعاليات في باتنا التي استمرت لمدة ثلاثة أيام حتى 18 يونيو.

في غضون ذلك، أقيمت مسابقة أكل المانجو في منطقة بيتياه في غرب تشامباران في ولاية بيهار. في مقطع الفيديو المنشور، يمكننا أن نرى العديد من المتسابقين يحاولون تناول المانجو بسرعة خلال جدول زمني معين، بينما يوجد أمامهم على الطاولات طبق مليء بالمانجو قبل أن يفوزوا بالجائزة. كما تم عرض عدد من أصناف المانجو الغريبة في المهرجان.

وفي الوقت نفسه، ليس هذا هو مهرجان المانجو الوحيد من البلاد الذي انتشر على نطاق واسع. في الآونة الأخيرة، نظموا مهرجان لعرض أغلى أنواع المانجو أيضاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه