;

امرأة في الـ93 تطلب مساعدة رواد فيسبوك في اختيار فستان زفافها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017
امرأة في الـ93 تطلب مساعدة رواد فيسبوك في اختيار فستان زفافها

تحرص كل عروس على أن تبدو في أبهى صورة في حفل زفافها، ولذلك غالباً ما تقضي العرائس وقتاً طويلاً في اختيار فستان الزفاف المناسب، وتطلبن آراء أفراد العائلة والأصدقاء، وفي كثير من الأحيان قد تطلبن مساعدة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 إلا أن امرأة في الثالثة والتسعين من عمرها أثبتت أن العادة الأخيرة ليست حكراً على الشابات فقط، حيث طلبت هذه السيدة، وتدعى "سيلفيا مارتن"، من رواد موقع "فيسبوك" مساعدتها على اختيار الفستان الذي سترتديه في حفل زفافها.

شاهد أيضاً: قصة مؤثرة لسيدة عجوز حققت حلمها بارتداء فستان الزفاف

ووفقاً لما جاء في صحيفة "التليجراف" البريطانية، فإن "سيلفيا" قامت باختيار أربعة فساتين من متجر للأزياء بمدينة "كانبيرا" الأسترالية، وطلبت المساعدة في اختيار الفستان الذي يناسبها أكثر عبر "فيسبوك".

امرأة في الـ93 تطلب مساعدة رواد فيسبوك في اختيار فستان زفافها

ويشار إلى أنه من المقرر أن تتزوج "سيلفيا" من صديقها "فرانك ريموند"، البالغ من العمر 88 عاماً، في وقت لاحق.

وجاء في منشور على موقع "فيسبوك" كتبه متجر الأزياء الذي توجهت إليه "سيلفيا" لشراء فستانها، أن هي و"فرانك" يعرفان بعضهما منذ أكثر من 20 عاماً، وقد طلب "فرانك" منها الزواج عدة مرات، لكن "سيلفيا" كانت دائماً ما ترفض، لاعتقادها بأن في ذلك إساءة لزوجها الراحل.

وأضاف المنشور أنه منذ نحو عام، مرضت "سيلفيا" وانتقلت إلى "كانبيرا" لتكون قريبة من عائلتها، واعتقد "فرانك" أنه لا يوجد أمل في الزواج منها بعد ذلك.

لكن "سيلفيا" تواصلت معه بعدما تعافت وطلبت منه الانتقال من مدينة "أديلايد" إلى "كانبيرا" ليكون معها، وبالفعل وصل "فرانك" إلى هناك وطلب منها الزواج مجدداً، ووافقت هي.

وحقق ذلك المنشور آلاف الإعجابات والتعليقات، التي أعرب فيها كثير من الرواد عن إعجابهم بقصة "سيلفيا" و"فرانك".

 وعلق أحد الرواد قائلاً: "يجب أن ترتدي سيلفيا ما يشعرها بالسعادة.. هي تبدو رائعة في الفساتين الأربعة".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن "سيلفيا" اختارت في نهاية المطاف الفستان "C"، بعد أكثر من 5 آلاف تصويت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه