;

الكويت تفقد الفنان الكوميدي فيصل بوغازي.. ونعي بتويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
الكويت تفقد الفنان الكوميدي فيصل بوغازي.. ونعي بتويتر

فقدت السينما والدراما الكويتية، الفنان الكوميدي فيصل بوغازي، والذي غيبه الموت، السبت، عن عمر ناهز 66 عاما، بعد معاناة مع المرض، حيث توفي في أحد مستشفيات البلاد.

وكان بوغازي قد دخل إلى مركز صباح الأحمد للقلب بالمستشفى الأميري، قبل نحو شهرين، وذلك بعد شعوره ببعض التعب.

وكتب الممثل عبدالله بوشهري على حسابه في تويتر: "انتقل إلى رحمة الله الفنان فيصل بوغازي.. من الممثلين اللي دائما كان أدواره فيها قسوة وضرب بس لو كنتو تتعرفون عليه في الحقيقة من ألطف شخصيات الوسط الفني وكان طيب وأبيض القلب ودمه كان خفيف أكثر من الشاشة.. ادعو له بالرحمة والمغفرة بهالايام الفضيلة".

وفي يناير، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن إصابة الفنان فيصل بوغازي بوعكة صحية أدخلته مستشفى "دار الشفاء".

وعانى الفنان الكويتي من عدة أزمات صحية على مدار السنوات الماضية، وكان يعاني من عدد من الأمراض، حيث كان يعيش بكلية واحدة بعد إزالة الثانية، وسبق أن زرعت له بطارية لقلبه الضعيف، إضافة إلى معاناته من السكري وارتفاع ضغط الدم.

والفنان فيصل، من مواليد 1965، بدأ حياته الفنية العام 1987، حيث شارك في عديد من المسلسلات والمسرحيات بأدوار فنية متعددة، إضافة إلى البرامج الكوميدية.

ومما قدمه في الدراما التلفزيونية: مسلسلات "سليمان الطيب"، و"بو هباش"، و"دلق سهيل"، و"بوقلبين"، إضافة إلى "طير الخير"، و"زمان الإسكافي"، و"عيال بوسالم"، و"واي فاي"، و"كلام أصفر"، وغيرها الكثير.

كما شارك في عدد من المسرحيات، منها: "الاستجواب"، و"بنت العز"، و"عبيد في التجنيد"، و"بيت أبونا"، وغيرها.

وفي السينما، كان لفيصل بوغازي فيلم يتيم، وهو "ليلة القبض على الوزير" في العام 1993.

وشارك الفنان الكويتي في البرامج الكوميدية: "داود في هوليوود"، "فضائيات"، "غنائيات"، "قرقيعان"، إضافة إلى برنامج "عيني عينك".

وشارك متابعون مقاطع من أعمال الفنان الكوميدي الكويتي الراحل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه