;

بكلمات يملؤها الحزن.. هكذا نعى نجوم الفن الممثل السوري محمد قنوع

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
بكلمات يملؤها الحزن.. هكذا نعى نجوم الفن الممثل السوري محنمد قنوع

بكلمات مؤثرة وحزينة، نعى نجوم الفن، الممثل السوري الراحل محمد قنوع، الذي توفي عن عمر ناهز 49 عاماً، اليوم السبت، إثر أزمة قلبية حادة. الخبر الذي ترك محبيه ومعجبيه وزملائه في الوسط الفني في حالة صدمة وحزن. 

وأعلنت نقابة الفنانين السوريين نبأ وفاته في بيان، جاء فيه "نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية، تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع، لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

نجوم الفن ينعون الممثل السوري محمد قنوع

نعى الممثل محمد قنوع العديد من نجوم الوسط الفني بكلمات مؤثرة، كتبت الممثلة السورية نادين الخوري، عبر حسابها على موقع تويتر "محمد قنوع، ما من كلمات يمكن أن تعبر عن هذا الرحيل المفاجئ والمؤلم، فنان عُرف بأخلاقه وفنه، خالص العزاء لأسرته وإخوته وأقربائه وللوسط الفني، الرحمة لروحه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعاه الشاعر والفنان اللبناني زاهي وهبي، حيث كتب عبر صفحته على موقع تويتر، قائلاً "برحيله تخسر الشاشة العربية والسورية وجهاً محبوباً وممثلاً بارعاً وإنساناً خلوقاً. وداعاً للفنان محمد قنوع، أحرّ العزاء لذويه وعائلته، ولأسرته الفنية الكبيرة ومحبيه".

وكتب الإعلامي السوري محمد الآغا "خبر مفجع صاعق محزن، تواعدنا على اللقاء بعد رمضان فإذا بالموت يخطفه من،. لا اعتراض على حكم الله، الأخ والنجم والصديق محمد قنوع في ذمة الله".

وكتبت المخرجة السورية رشا شربتجي "كنت شريك مميز بكتير أعمال اشتغلناها سوا، وكنت مسؤول عن كل مشهد وكل كلمة بتقولها، أخلاقك العالية وشهامتك ومحبتك كانت واضحة دائماً للكل، فنان راقي مُحِب صديق متميز وصاحب لهفة وكتير صفات جميلة موجودة بها الإنسان، مصدومة من الخبر كتير وتمنيت تطلع إشاعة بس للأسف كانت حقيقة".

كما نعته الممثلة السورية شكران مرتجى، حيث كتبت "محمد يا محمد، يا الله دخيلك، يا الله دخيلك، لا إعتراض، القلب خلص ما عاد يقدر يتحمل القلب فاض بالفراق والحزن محمد يا أخي وصديق الكل ياشومان ولو".

وكتبت الممثلة السورية ديمة قندلفت "خبر صادم ومؤسف ومؤلم هذا الرحيل المبكر. تعازينا الحارة للعائلة الكريمة وكل الأصدقاء والزملاء الأعزاء وللجمهور الكريم . محمد قنوع، ليكن ذكرك مؤبداً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه