;

رونالدو أبرز ضحاياه.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
رونالدو أبرز ضحاياه.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

يستعد الفنان المصري رامز جلال لتقديم برنامجه الجديد "رامز قفل اللعبة"، المنتظر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشة "MBC مصر" الفضائية.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الفنان رامز جلال انتهى بالفعل من تصوير معظم حلقات برنامجه الجديد، والذي سيكون مختلفاً تماماً عن المواسم السابقة لبرنامج المقالب الرمضاني الأشهر في الوطن العربي.

برنامج رامز جلال 2024

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، في مدينة ملاهي بدبي.

  • اقرأ أيضا

مسلسلات رمضان 2024.. دليلك الكامل لكافة الأعمال

وبحسب مصادر مقربة من صناع البرنامج، يظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز قفل اللعبة"

ويبدأ برنامج "رامز قفل اللعبة" بمقدمة طريفة من رامز جلال يدعي خلالها تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية لكي يطمأن ضيوفه، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى قمة جبل، ثم ينزل بهم في تزحلق مخيف، ويحاول إثارة رعبهم بالكلاب والمفاجآت الأخرى.

وقد تعرض أحد الضيوف للإصابة خلال تصوير المقلب، وطالب بتعويض من رامز جلال وإدارة البرنامج، وفقاً لمصادر في الوسط الفني والرياضي.

ضحايا مقلب رامز رمضان 2024

ويحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجئات جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي بين ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، مثل أحمد مصطفى زيزو، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وإمام عاشور، ومجدي عبد الغني، وعبد الناصر زيدان، وأبو المعاطي زكي، وغيرهم.

وتقام أحداث برنامج رامز رمضان 2024 في مدينة ملاهي في دبي بالإمارات، وذلك على خلاف الأعوام الأخيرة التي استضافتها العاصمة السعودية "الرياض"، حيث يتم استقبال أحد الضيفين بفندق بعيد عن الفندق الذي ينزل به الضيف الآخر، لفرض السرية التامة على الأمر، إلى أن يستضيفهما رامز جلال، ويتولى عملية المصالحة بينهما، قبل أن تبدأ أحداث المقلب".

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه