;

محنة ليفربول.. أسطورة الفريق يطالب بتهميش محمد صلاح وجماهير تنتقده

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
محنة ليفربول.. أسطورة الفريق يطالب بتهميش محمد صلاح وجماهير تنتقده

طالب جون ألدريدج، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي السابق، المدير الفني للفريق يورجن كلوب، بتهميش نجم الفريق، المصري محمد صلاح، كأحد الإجراءات الواجب اتخاذها بعد الأداء الكارثي الذي يقدمه "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أفقده سيلا من النقاط وجعله يقبع الآن في المركز العاشر بترتيب البريميرليج.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام ولفرهامبتون، أمس السبت، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-0.

وقال ألدريدج، في مقال  كتبه بصحيفة "صنداي وورلد": "هل سيستمر يورجن كلوب في تدريب ليفربول؟ لا أصدق أنني أكتب مثل تلك الكلمات بعد بضعة أشهر من قيادته الفريق للاقتراب من تحقيق ثلاثية تاريخية".

وأضاف: "ومع ذلك فإن حجم تراجع الفريق منذ نهاية دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كان كاملًا بعد الهزيمة التي لحقت به أمس أمام ولفرهامبتون بثلاثة أهداف".

وواصل: "يمكننا أن نرجع سبب ذلك إلى الإصابات التي أدت إلى استبعاد لاعبين مثل فان دايك ولويس دياز وجوتا لفترات طويلة، ولكن الطريقة التي ينهار بها ليفربول بعد كل النجاح الذي اعتدنا عليه مع كلوب، هو أمر صعب".

واستمر: "عندما تنظر إلى الطرف الآخر من الملعب تجد محمد صلاح بعيدًا جدًا عن السرعة بدرجة يجب أن تجعل كلوب يفكر في تهميشه".

واستأنف: "محمد صلاح، لم يعد هو نفس اللاعب منذ أن حصل على عقده الجديد الضخم في الصيف الماضي، وأتساءل عما إذا كانت تلك الزيادة الكبيرة في راتبه تسببت في إزعاج غرفة الملابس".

الجماهير تهاجم صلاح: أعيدوه لـ"المقاولون"!

وكان صلاح قد تعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير ليفربول عقب الخسارة المهينة أمام وولفرهامبتون، حيث اتهمه بعض الجماهير بالتراخي في الملعب وسوء التحرك، وذهب البعض لمطالبة النادي بإعادته إلى فريق "المقاولون العرب" المصري، حيث كان يلعب في بداية مسيرته.

وحصل صلاح على تقييم 6.5 من موقع "سوفا سكور" وهو رابع أقل لاعبي فريقه تقييمًا خلال المباراة، بعدما لمس الكرة 39 مرة في 90 دقيقة، لم يسدد أي تسديدة على مرمى خصمه ولم يقم بأي مراوغة صحيحة.

وهاجم أحد الجماهير اللاعب على موقع "تويتر" قائلا: "صلاح، لا يوجد كلمات مناسبة لوصف أدائك وإنهائك للهجمات، الأمر محبط فقط".

وقال آخر: قوموا ببيعه وأعيدوه إلى المقاولون العرب.

وزاد أحدهم: فريقك يحتاجك يا صاحب الـ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وختم مشجع: هل تتذكرون حينما كان صلاح يسجل أهدافًا؟ كانت أوقاتًا رائعة.

ولعب صلاح 19 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل 7 أهداف فقط ومرر لزملائه 4 تمريرت حاسمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه