;

مفاجأة مدوية.. محمد صلاح يرحل عن ليفربول في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
مفاجأة مدوية.. محمد صلاح يرحل عن ليفربول في هذا الموعد

تنبأ أسطورة ليفربول، جون بارنز، بموعد رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف "الريدز"، وذلك بعد دخول "الملك المصري" ضمن دائرة اهتمامات نادي الاتحاد السعودي، الذي يرغب بضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال "بارنز": "نعرف جميعاً الوضع مع محمد صلاح، إنه بطل للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وسيكون بطلاً في السعودية إذا قرر الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين".

وأضاف أسطورة ليفربول، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"، أن على الرغم من إعلان "صلاح" رغبته في البقاء مع "الريدز" حتى نهاية عقده، غير أنه يشعر أن فرص انتقاله للدوري السعودي مازلت قائمة، مؤكداُ أنه "لا يعرف تحديداً متى سيتم ذلك".

وتابع: "أتوقع أن يبقى في ليفربول، إذا تغير ذلك فليتغير.. لم يرحل حتى الآن لأنه أراد البقاء، سيبلغ من العمر 32 أو 33 عاماً في نهاية عقده، لذا لا أعتقد أن رحيله سيكون في فترتي الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلتين".

يذكر أن محمد صلاح، وقع عقداً جديداً مع ليفربول في 2022، لمدة 3 سنوات، حيث سيدافع عن قميص "الريدز" حتى 2025، وحصل على عرض ضخم من الاتحاد في الصيف الماضي.

وخطف "صلاح" الأنظار مع بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث شارك في 12 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل 10 أهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، كان قد تعرض إلى موقف كاد أن يعرض حياته للخطر، وذلك بعد أن هجم عليه عدد من المشجعين خلال أحداث مباراة مصر وسيراليون، التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتغلب المنتخب المصري على مضيفه السيراليوني، بهدفين دون مقابل، ليتصدر الفراعنة بهذا الفوز ترتيب المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك برصيد 6 النقاط.

وصار اللقاء كما كان متوقعاً نظراً لفارق التاريخ بين المنتخبين وإمكانيات لاعبيهم، حيث فرض المنتخب المصري سيطرته على مجريات المباراة ونجح في تسجيل هدفين، والحفاظ على نظافة شباكه طوال أحداث اللقاء.

وكانت المباراة لتمر بسلام لولا تعرض نجم المنتخب المصري محمد صلاح، إلى موقف صعب خلال الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة، يكمن في نزول عدد من المشجعين إلى أرض الملعب، والركض نحو نجم ليفربول الإنجليزي من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

وعلى الفور، أحاطت قوات الأمن المتواجدة في ملعب اللقاء بمحمد صلاح، وقاموا بالتعامل مع الموقف بسرعة عالية، كما ساهم عددا من لاعبي المنتخب المصري في حماية "صلاح"، من الجماهير التي اقتحمت أرضية الملعب خلسة من أجل الوصول لمحمد صلاح، والتقاط الصور معه.

وأوقف الحكم المباراة على الفور إلى أن تدخل الأمن، وأمسك بأحد المشجعين، وتم مشاهدة عدد أخر من الجماهير يقتحم الملعب ويجري بسرعة تجاه صلاح، ولكن تم التعامل مع الموقف من الأمن ولاعبي المنتخب المصري، وتم إخراج الجماهير من الملعب ليستأنف اللعب من جديد.

وفي نهاية المباراة استطاع الأمن من الوصول إلى صلاح وإبعاده عن الجمهور، والخروج من الملعب سالماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه