;

بيان اتحاد الكرة غير دقيق.. وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة مدوية عن إصابته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بيان اتحاد الكرة غير دقيق.. وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة مدوية عن إصابته

فجر رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، مفاجأة مدوية، بشأن حقيقة عودة نجم ليفربول مرة أخرى لمنتخب مصر حال بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً بكوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.  

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

  • اقرأ أيضاً

آخر ظهور لمحمد صلاح مع منتخب مصر قبل رحيله إلى ليفربول

وكيل أعمال صلاح يكشف مدة غيابه

وكتب رامي عباس عبر حسابه منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

تضارب حول موعد عودة محمد صلاح للملاعب

ووفقاً للبيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس، فإن محمد صلاح من المفترض أن يشارك في مباراة الدور قبل النهائي حال بلوغ الفراعنة لهذا الدور، غير أن حديث رامي عباس جاء ليقول غير ذلك.

وتجري مباراتا الدور قبل النهائي في 7 فبراير المقبل، أي بعد 13 يوماً، وهو ما يعني استحالة لحاق صلاح بهذه المباراة حال بلغها منتخب مصر أو حتى مباراة الدور النهائي، وذلك بحسب حديث رامي عباس.

محمد صلاح يعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، في بيان رسمي عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه بشأن إصابة "قائد الفراعنة": "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

تشخيص إصابة صلاح

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، عقب مباراة مصر وغانا، عن طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

وتراجع الاتحاد المصري أمس الأحد عن بيانه السابق، مؤكداً أن صلاح سيغيب أيضاً عن مباراة دور النصف نهائي حال عبور الفراعنة لدوري المجموهات وثمن النهائي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه