;

السوبر التركي في الرياض.. تعرف على الموعد والفعاليات بحضور مراد يلدريم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
السوبر التركي في الرياض.. تعرف على الموعد والفعاليات بحضور مراد يلدريم

تتوجه أنظار ملايين الأتراك ومحبي الكرة الأوروبية، مساء اليوم الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض لمتابعة المواجهة التاريخية بين فريقي جالاتا سراي وفناربخشة في نهائي كأس السوبر التركي 2023، على أرضية ملعب "الأول بارك".

وتأتي استضافة ورعاية السوبر التركي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، ومن المقرر أن يتم تنظيم عدد من الفعاليّات والأنشطة المصاحبة للمباراة، بمشاركة الفنان التركي العالمي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان ألباني.

كما حرص عدد من نجوم تركيا على السفر إلى المملكة العربية السعودية لحضور المباراة ومنهم مارت يازيجي أوغلو وسركان التوناراك والزوجين بيلين وأنيل التان.

وبدأت الجماهير التركية التوافد على الرياض، منذ أمس الخميس، لحضور المباراة التاريخية.

وتأتي استضافة مباراة كأس السوبر التركي بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتكون ضمن أهم الأحداث التي يستضيفها الموسم، وتحظى بمتابعة عالمية، إلى جانب العديد من المناسبات والفعاليّات الرياضية والفنية والثقافية والترفيهية، التي تمنح زوار الموسم تنوعًا غير مسبوق.

وتنطلق المباراة في التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قناة الكأس القطرية وSSC السعودية ويعلق عليها كلا من فارس عوض ورؤوف خليف وخالد الحدي بالتعليق على أحداثها.

مراد يلدريم يشجع جالاتا سراي

وعبر مراد يلدريم عن سعادته في تصريحات صحفية عن سفره للسعودية وحضروه مباراة السوبر التركي، وكشف إنه يشجع نادي جالاتا سراي وتمنى أن تكون مباراة هادئة وعلى مستوى البطولة وأن يقدم الفريقين مستوى عال، وتوقع أن تشهد المباراة تسجيل العديد من الأهداف، فيما قال إن صديق له لاعب كرة قدم يتوقع أن تذهب المباراة لركلات الترجيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه