;

لقطات من حفل عقيقة ابنة إيمان ألباني ومراد يلدريم بأجواء مغربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
لقطات من حفل عقيقة ابنة إيمان ألباني ومراد يلدريم بأجواء مغربية

وثقت عدة مقاصع فيديو وصور، احتفال ملكة جمال المغرب لعام 2006، إيمان ألباني وزوجها النجم التركي مراد يلدريم، بعقيقة ابنتهما ميراي في احتفال بأجواء مغربية رائعة.

ويأتي هذا الاحتفال المبهج ، بعد ولادة ابنتهما بحوالي ثمانية أشهر، حيث استقبل الثنائي المولودة ميراي في شهر أكتوبر من العام الماضي.

عقيقة ابنة إيمان ألباني

وبأجواء مغربية، دخلت إيمان ألباني، محمولة على الأعناق في هودج حاضر عادة في الأعراس المغربية والاحتفالات بالمناسبات المميزة. كما رقص الثنائي بحب على موسيقى الأغاني التراثية المغربية مع حضور عدد من الفرق الغنائية التي أحيت الاحتفال.

إطلالة إيمان ألباني في حفل عقيقة ابنتها

كما لم يغب تراث المغرب المذهل، عن إطلالة إيمان ألباني، حيث ظهرت في قفطان مغربي باللون الأوف وايت ومطرز بخيوط فضية، كما زينت إطلالتها بوضع تاج على رأسها في تماشي مع التقاليد المغربي لزي أم المولود.

كما شارك أيضاً النجم التركي مراد يلدريم عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته إيمان ألباني، مع تعليق، قال فيه "لقد أحضرت ميراي الأفراح المغربية معها".

وكان قد أعلن النجم التركي في منشور سابق، ولادة طفلته ميراي، حيث كتب "أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم أنبتها نباتاً حسناً وبارك فيها" وأضاف "أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه