;

مراد يلدريم وإيمان الباني يرزقان بطفلتهما الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مراد يلدريم وإيمان الباني يرزقان بطفلتهما الأولى

كشف النجم التركي مراد يلدريم عن ولادة زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني طفلته الأولى .

مراد يلدريم نشر صورة تجمعه بزوجته إيمان الباني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وكتب رسالته باللغة التركية.

ومن ثم أضاف لها رسالة خاصة باللغة العربية، استعان يلدريم بآية قرآنية فيها للإعلان عن مولودته الأولى، وقال في رسالته: "بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا".

وأكمل منشوره قائلاً: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي.. اللهم انبتها نباتا حسنا، وبارك فيها"، وختم الفنان التركي رسالته لمتابعيه، قائلاً: "اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

وتوالت التعليقات على الثنائي، فكتب الفنانة نسرين إمام: " حياتي ماشاء الله تبارك الرحمن مبروووووووك، تبارك الرحمن ماشاء الله حبيبتي مبروووك ❤️❤️❤️ربنا يكمل على خير ويتربى في عزكم يارب"، وكتب الفنان أوس أوس: " الف مبروووووك وتتربى فى عزكم ❤️❤️".

في وقت سابق،  كشف الفنان التركي  إن زوجته النجمة المغربية قد تعرضت للإجهاض خمس مرات سابقة، بسبب ظروف صحية، وحاول الثنائي  في الفترة الأخيرة عدم الإعلان عن الحمل الأخير أو الإعلان عن انتظارهما لمولودهما، وأرجع البعض هذا الأمر بسبب ظروف الزوجة الصحية.

وبدأ الكثير من جمهور الثنائي الكشف عن معنى اسم الطفلة الصغيرة، وكتب أحد المعلقين إن اسم ميراي معناه رائع وجميل، وهو اسم علم مؤنث أجنبي ومعناه العجائب والمعجزات وهذا المعنى المميز يضيف صفات إيجابية جميلة على شخصية الفتاة بشكل كبير.

إيمان الباني هي ملكة جمال المغرب السابقة عام 2008م أما النجم التركي مراد يلدريم فهو نجم تركي مشهور في العديد من المسلسلات التركية ابرزها مسلسل "عاصيومسلسل "عطر الأمس".

تزوج الثنائي مراد يلدريم من  ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني عان 2016 في حفل زفاف ضخم كان الأول في تركيا من ثم احتفلا مرة أخرى في المغرب ضمن التقاليد المغربية وقد كان الحفل في ديسمبر 2016.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه