;

موعد انطلاق مهرجان ميدل بيست الرياض.. أكبر حدث موسيقي في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
موعد انطلاق مهرجان ميدل بيست الرياض.. أكبر حدث موسيقي في العالم

ينطلق غدا، فعاليات مهرجان ميدل بيست الرياض 2023 ساوندستورم، الذي يعتبر من أكبر المهرجانات العالمية، التي سيحدث من قلب موسم الرياض. 

وأعلن موسم الرياض،  من خلال منشور على صفحته الرئيسة بمنصة "إكس"،  عن النسخة الرابعة من مهرجان ميدل بيست الرياض 2023 ساوندستورم، الذي سيقام على 8 مسارح خلال 3 أيام بأكبر مهرجان للموسيقى بالشرق الأوسط.

وتنطلق النسخة الرابعة من المهرجان ميدل بيست الرياض 2023 ساوندستورم، من قلب العاصمة السعودية الرياض، ابتداء من غد الخميس، وتستمر الفعاليات على مدار 3 أيام. 
وتم الإعلان عن مشاركة  200 فنان عربي وعالمي في الحفل، مع غناء أجمل الأغاني والمقطوعات الموسيقية على 8 مسارح في فعاليات أكبر مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط.

ويعتبر مهرجان ميدل بيست ساوندستورم، من أكبر الأحداث العالمية التي تقام في الرياض، خاصة بالفن والموسيقى والثقافة، حيث تم تنظيمه من قبل الهيئة العامة للترفيه، ويضم 200 موسيقي ومطربي عربي وعالمي، فهو مهرجان شامل لجميع أنواع وأشكال الموسيقى من كافة دول العالم، تقام على 8 مسارح للجمهور السعودي والعربي.

وسيشارك في الحفل العديد من المشاهير العرب، على رأسهم: الفنانة روبي، والنجم عمرو دياب، والفنان أحمد سعد، والفنانة إليسا، والنجم حكيم.
ويذكر أن، النسخة الأولى من مهرجان ميدل بيست انطلق عام 2019، وشارك عشرات من الفنانين في المهرجان من جميع أنحاء العالم.

يمكنك حجز التذكرة من خلال الرابط https://MDLBEAST.com

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه