;

أحدث صور لطليقة مراد يلدريم تكشف تقليدها لمي عز الدين في هذا الأمر

بورتشين ترزي أوغلو سارت على خطى مي عز الدين وقامت بالخضوع لعملية تجميل لأنفها: وهكذا صار شكلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017
أحدث صور لطليقة مراد يلدريم تكشف تقليدها لمي عز الدين في هذا الأمر

ثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث صور نشرتها النجمة التركية بورتشين ترزي أوغلو طليقة الممثل الشهير مراد يلدريم الشهير بدور أمير في مسلسل "عاصي"، خاصة وأن الصور تكشف تقليد بورتشين للنجمة المصرية مي عز الدين.

شاهد أيضاً: صور نجوم خضعوا لعمليات جراحية للتنحيف...نجمتان نحيفتان أساساً فعلتاها!

فقد لاحظ النشطاء تغير ملامح بورتشين ترزي أوغلو بشدة في صورها الأخيرة، حيث بدت أنفها أصغر كثيراً من شكلها الطبيعي، ليقول البعض بأنه استخدمت حيل الكونتور لتصغيرها، بينما أكد أخرون أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل لتصغير الأنف، وهذا هو سر اختفائها طوال الفترة الماضية بعد نهاية عرض مسلسلها "بويراز كارايل".

ويقول الخبثاء إن بورتشين ترزي أوغلو لجأت لهذه العملية لتغيير شكلها بعد طلاقها من مراد يلدريم الذي تزوج من الحسناء المغربية إيمان الباني، بينما ينفي آخرون أن يكون هذا هو السبب وراء خضوعها لهذه الجراحة، لأنها انفصلت عن يلدريم منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات، كما أنها تعيش حالياً قصة حب مع الممثل إلكر كاليكي شريكها في بطولة مسلسل "بويراز كارايل".

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه كيف تغيرت ملامح بورتشين ترزي أوغلو طليقة مراد يلدريم بعد خضوعها لجراحة تجميل الأنف!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه