;

الفيفا يحقق في حمل الشيف نصرت التركي كأس العالم في نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
الفيفا يحقق في حمل الشيف نصرت التركي كأس العالم في نهائي المونديال

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحقيقاً في واقعة دخول الطاهي التركي الشهير نصرت جوكشيه؛ الملقب بـ"شيف الملح"، وآخرين، "دون تصريح" إلى أرض الملعب بعد مباراة نهائي كأس العالم في قطر.

والتُقطت صور للطاهي التركي الشهير وهو يحمل كأس العالم ويقبّلها في أثناء الاحتفال مع لاعبي الأرجنتين بعد فوزهم على فرنسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)

وقال الاتحاد الدولي: "بعد التحقيقات، توصل الفيفا إلى كيفية دخول أفراد بصورة غير مبررة إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في ملعب لوسيل في 18 ديسمبر، وسيجري اتخاذ إجراء داخلي مناسب".

ووصف الفيفا الكأس بأنها "رمز لا يقدر بثمن لا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة بعناية من الأشخاص، بينهم الفائزون السابقون بكأس العالم ورؤساء الدول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)

وعقب فوز الأرجنتين في النهائي، التقطت صور "نصرت" وهو يمسك بذراع القائد ليونيل ميسي في الملعب لجذب انتباهه.

وبدا اللاعب الأسطورة القدم غاضبا في المقطع المصور، رغم توقفه لالتقاط صورة نشرها "شيف الملح" بعد ذلك على "إنستجرام".

ويمتلك "نصرت" سلسلة مطاعم فاخرة وذاع صيته من خلال مقاطع فيديو على الإنترنت عام 2017.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، نشر "نصرت" صورة لنفسه على "إنستجرام" في إحدى مباريات المونديال بجوار السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، ونجوم منتخب البرازيل السابق رونالدو وكافو وروبرتو كارلوس.

وتوجت الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر بعد فوزها على فرنسا في المباراة النهائية التي جمعتهما، الأحد الماضي، على ملعب لوسيل، حيث رفع النجم ليونيل ميسي الكأس لأول مرة في تاريخه، ما أكسب الأمر نكهة خاصة له ولعشاقه حول العالم وللأرجنتينيين.

وحسمت الأرجنتين المباراة بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل الإيجابي بينهما (3-3)، في مباراة نهائي مجنونة، امتدت بينهما إلى ما بعد الدقيقة 120.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه