;

أفضل أفلام الأبطال الخارقين والكومكس لأقوى الأبطال بالعالم

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2023
أفضل أفلام الأبطال الخارقين والكومكس لأقوى الأبطال بالعالم

هل تحب مشاهدة أفلام الأبطال الخارقين، من هو بطلك المفضل؟ إليك قائمة متنوعة بعدد من الأفلام التي تعلقنا بها منذ سنوات ومنها الذي لا نمل من مشاهدته.

أفضل أفلام أبطال خارقين

Black Panther

Black Panther (2018) - IMDb

فيلم "بلاك بانثر" من بطولة النجم تشادويك بوسمان ويتناول الفيلم قصة الملك "تشالا" الذي يتولى الحكم عن مملكة واكاندا، بعد وفاة والده  ويتحتم عليه أن يدافع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

Deadpool

Deadpool (film) - Wikipedia

فيلم "ديدبول"، من بطولة رايان رينولدز، وتدور الأحداث حول إصابة قاتل مأجور بالسرطان وتنقلب حياته رأسًا على عقب وذلك بعد خضوعه إلى تجربة معملية تحاول شفاءه من المرض.

فيلم Eternals

فيلم Eternals 2021 مترجم | سيما ناو - Cima Now

فيلم "الأبدية"، يعد من أفضل أفلام الأبطال الخارقين في 2021، بطولة أنجلينا جولي وكيت هارينجتون، ويصدر 5 نوفمبر/تشرين الثاني. ويتناول محاولة مجموعة أبطال خارقين خالدين الاتحاد وإنقاذ البشرية.

فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

مشاهدة فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings 2021 مترجم | ايجي بست

فيلم "شانج شي وأسطورة الخواتم العشرة" من بطولة سيمو ليو وأوكوافينا وقصة الفيلم مأخوذة عن مجموعة القصص المصورة للبطل الخارق شانج شي.

Spider-Man: Into the Spider-Verse

Spider-Man: Into the Spider-Verse (2018) - IMDb

لا يخفى على محبي سلسلة أفلام سبايدرمان فيلم إنتو ذا سبايدر فيرس من بطولة شاميك موور وجيك جونسون، وفي هذا الجزء تدور الأحداث حول أكثر من شخصية سوبرمان يجتمعان معًا في تسلسل زمني واحد.

The Dark Knight

من أفضل أفلام الأكشن التي نرشحها لك هو فيلم "ذا دارك نايت" من بطولة النجم هيث ليدجر وكريستيان بيل، وفاز عنه الراحل هيث ليدجر بجائزة أوسكار كأفضل ممثل مساعد.

والفيلم يعد ثاني أجزاء ثلاثية نولان حيث يدور حول محاولة البطل الخارق باتمان في إنقاذ مدينة جوثان من قبضة الجوكر المدمرة.

Avengers: Endgame

فيلم "أفنجرز: نهاية اللعبة"، من منا لم يسمع عنه مرة واحدة على الأقل فهو فيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وكريس هيمسوورث، ومن عدة أجزاء ولكن يتناول آخر أجزاء السلسلة محاولة فريق المنتقمين تحقيق العدالة والثأر من الشرير ثانوس.

أفلام أكشن أبطال خارقين

Wonder Woman

Wonder Woman (2017) (Wonder Woman) - الأفلام على Google Play

فيلم "وندر وومن" من بطولة النجمة جال جادوت وكريس باين، وتدور القصة حول البطلة الخارقة وندر وومن التي تهجر موطنها الأمازون من أجل مغامرة ولا في الخيال داخل أمريكا وتتصاعد الأحداث بشكل يجذب الانتباه.

Logan

Logan (2017) - IMDb

فيلم "لوجان"، بطولة النجم الكبير هيو جاكمان، وتدور أحداثه في المستقبل، عندما يشرف المتحولون على الانقراض وتبدأ مغامرة لوجان الأخيرة لإنقاذ طفلة متحولة.

فيلم ڤي رمز للثأر- V for Vendetta

تم إنتاجه عام 2006، وجذب ملايين المشاهدين من جميع دول العالم وهو فيلم أمريكي من إخراج جيمس ماكتيغ، ومن تأليف الأختين وتشاوسكي.

وتدور أحداثه الفيل حول شخص غامض مقنع يحاول أن ينتقم من الرموز السياسية، التي كانت سبباً في حدوث الكثير من الظلمات، ويحول افتعال ثورة وتغيير النظام.

فيلم الفرق الانتحارية- The Suicide Squad

Reel Critic: “The Suicide Squad” - The Middlebury Campus

من بطولة النجم مارجو روبي وفيولا ديفيس، والنجمة جويل كينمان، ومن تأليف جيمس غان، وإذ يعتبر من أشهر الأفلام للأبطال الخارقين وتم إنتاجه في 6 أغسطس لعام 2021.

وتدور الأحداث حول مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون من سجن بيلي ريف الذين ينظمون فرقة الوحدة الحربية السرية إيكس ويتم تسليحهم وإلقاؤهم في جزيرة بعيدة حيث يُوجد العدو الذي سيواجهونه.

فيلم فتاة الدبابة- Tank Girl

Tank Girl (1995) - IMDb

من الأعمال الخيالية للأبطال الخارقين وهو إنتاج أمريكي من إخراج راشيل تالالاي، ومن بطولة لوري بيتي، آيس- تي، ونعومي واتس، ومالكولم ماكدويل، تم إصداره في عام 1995. 

والبطلة تدعى (ربيكا) وتحاول مع صديقاتها الوحيدات اللائي تبقين من السكان الذين يعيشون في اليابسة، -بينما البقية يعيشون في الماء-  في السيطرة على الشركة العملاقة (الماء والطاقة) أي على العالم كله.

فيلم Black Widow

Black Widow - الإعلان الرسمي وتاريخ العرض | ديزني

فيلم "بلاك ويدو"، من بطولة النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون ويتناول الفيلم قصة حول حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل انضمامها لفريق أفنجرز وتحولها إلى البطلة الخارقة بلاك ويدو.

فيلم Morbius

فيلم "موربيوس"، من بطولة النجم جاريد ليتو، ويدور الفيلم حول حياة عالم يتحول لمصاص الدماء الخارق على إثر تجربة معملية فاشلة.

فيلم Venom: Let There Be Carnage

Venom: Let There Be Carnage (2021) - IMDb

فيلم "فينوم 2" من بطولة النجم الكبير توم هاري، ويدور حول الصراع الأسطوري بين الوحشين الخارقين فينوم وكارناج، فلمن البقاء؟

أفلام كوميكس

Spider-Man 2

Marvel

هو الجزء الثالث من ثلاثية أفلام ”Spider-Man 2“ وحقق إجمالي إيرادات عالمية بلغت أكثر 410 ملايين دولار وهو الفيلم الأكثر شعبية من بين ثلاثية الرجل العنكبوت ”Spider-Man“ لتوبي ماغواير وسام رايمي، وفاز الفيلم بجائزة الأوسكار كأفضل مؤثرات بصرية في عام 2005.

Captain America: Civil War – 2016

Captain America: Civil War (2016) - IMDb

يعد من أضخم أفلام مارفل السينمائي وبلغت إيراداته 745 مليون دولار وهو من إخراج الأخوين أنثوني وجو روسو وشارك به عدد هائل من النجوم والشخصيات الخارقة لعالم مارفل الخيالي.

وتدور الأحداث حول فرقة ”المنتقمون“، وبعد القضاء على الشرير لوكي وألترون الذي تسبب في دمار هائل في مدن مختلفة حول العالم.

وبناء عليه تصدر الحكومات الدولية قانونا ينص على إخضاع قوى ”المنتقمون“ تحت سيطرتهم، وهذا ما رفضه كابتن أمريكا الذي أدى إلى دخوله في صراع حاد مع الرجل الحديدي.

Avengers: Age of Ultron – 2015

يعود أبطال كوكب الأرض مرةً أخرى وبقيادة كابتن أمريكا ولكن في فيلم Avengers: Age of Ultron وحقق أرباحه العالمية تخطت المليار و 405 مليون دولار ويكوّن جيشًا كبيرًا من الرجال الحديديين من أجل السيطرة على العالم.

الفيلم من إخراج جوس ويدون وشَهِد الفيلم عودة كريس إيفانز بدور كابتن أمريكا، وروبرت داوني جونيور بدور الرجل الحديدي، وكريس هيمسورث بدور ثور، وسكارليت جوهانسون، مارك روفالو وجيرمي رنر 

Road to Perdition (2002)

The Making of

تقع أحداث الفيلم داخل مدينة نيويورك في ثلاثينات القرن الماضي عندما كانت المدينة غارقة بالفساد ومرتعاً لرجال العصابات وأباطرة الجريمة، وخلال ذلك الوقت يعيش القاتل المأجور يدعى مايكل سوليفان الذي يقوم بدوره توم هانكس والذي يعمل لصالح أحد أكثر رجال المدينة سطوة ونفوذاً

ولكن تنقلب حياة مايكل رأساً على عقب حين يشاهده نجله أثناء ارتكابه لإحدى جرائمه.

From Hell (2001)

From Hell - Where to Watch and Stream - TV Guide

تدور أحداث فيلم الرعب والغموض From Hell حول سلسلة من جرائم القتل البشعة التي يتم من خلالها استهداف النساء ولذلك يضطر المفتش فريدريك آبيرلين الذي يقوم بدوره جوني ديب لتولي التحقيق ومع بدء التحريات حول الوقائع تُكشف له الكثير من الحقائق ويجد نفسه عالقاً وسط سلسلة من الأحداث المُفزعة.

RED (2010)

تدور أحداث فيلم RED حول فرانك موزس الذي يقوم بدوره بروس ويلز وهو عميل بالاستخبارات المركزية السابق ويجد نفسه وثلاثة عملاء آخرين متقاعدين مستهدفين لتصفيتهم ويُجبرهم على التحالف معاً وتوحيد جهودهم لحَلّ اللغز

Cowboys & Aliens (2011)

Amazon.com: Cowboys & Aliens : Daniel Craig, Harrison Ford, Abigail  Spencer, Buck Taylor, Olivia Wilde, Noah Ringer, Jon Favreau: Movies & TV

تدور أحداث الفيلم في أريزونا عام 1873م وتصل إحدى السفن الفضائية المُعادية إلى منطقة الغرب الأمريكية سعياً وراء الذهب وذلك يضطر قبائل الهنود الحمر إلى التحالف مع رعاة البقر لأجل صد ذلك الهجوم الغاشم الذي يمثل تهديداً لكلاهما ولمستقبل الجنس البشري بشكل عام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه