;

المشاهير يودعون ماثيو بيري نجم مسلسل Friends: سوف يفتقدك العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
المشاهير يودعون ماثيو بيري نجم مسلسل Friends: سوف يفتقدك العالم

عبر الملايين من محبي مسلسل " الأصدقاء Friends" عن صدمتهم من خبر وفاة ماثيو بيري صاحب شخصية "تشاندلر" المحبوبة، والذي رحل عن عمر ناهز 54 عاماً، كما ودعه عدد من المشاهير بكلمات مؤثرة.

ووفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية، تم العثور على ماثيو بيري فاقدًا للوعي في حوض استحمام ساخن وذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن المستجيبين لم يتمكنوا من إنعاشه.

وجد معجبو ماثيو بيري وزملاءه من المشاهير صعوبة في تصديق أن الممثل لم يعد موجودًا. لذا تدفقت كلمات التكريم والحب من كل حدب وصوب لماثيو بيري.

مشاهير يودعون ماثيو بيري

شاركت الممثلة سلمى بلير صورة تجمعها مع ماثيو بيري على إنستغرام وكتبت "كلنا أحببنا ماثيو بيري، وأنا أحببته بشكل خاص. لقد أحببته دون قيد أو شرط وقلبي مكسور، أحلام سعيدة ماتي".

وقالت الممثلة ميرا سورفينو "أوه لا! ماثيو بيري! أيتها الروح الحلوة المضطربة! أتمنى أن تجد السلام والسعادة في الجنة، وتجعل الجميع يضحكون بذكائك الفريد".

كما كتب المذيع بيرس مورغان "ارقد بسلام ماثيو بيري، كان نجم مسلسل Friends ممثلاً عظيماً، ولكن باعترافه الشخصي، كان رجلاً معذباً للغاية، كانت سيرته الذاتية الأخيرة عن حياته التي دمرها الإدمان واحدة من أقوى السير الذاتية التي قرأتها على الإطلاق وأكثرها صدقًا وكاشفة. هذه أخبار حزينة".


وكتبت الممثلة ماجي ويلر، التي لعبت دور جانيس صديقة تشاندلر في المسلسل الشهير "يا لها من خسارة. سوف يفتقدك العالم ماثيو بيري، إن الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جدًا ستستمر. أشعر بأنني محظوظة جدًا بكل لحظة إبداعية شاركناها".

وودعته الممثلة لورا بينانتي بالقول "كان ماتي كريمًا ورائعًا وموهبة لا مثيل لها. يا لها من خسارة فادحة. عسى أن تكون ذكراه نعمة دائماً".

وقالت الممثلة الحائزة على الأوسكار أوكتافيا سبنسر إنها "شعرت بحزن شديد لسماع نبأ وفاة ماثيو بيري اليوم". وأضافت "سوف نتذكر هديته للعالم إلى الأبد. أرسل الحب لعائلة ماثيو وأصدقائه والنجوم المشاركين وملايين المعجبين حول العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه