;

أول تعليق من عائلة الممثل ماثيو بيري بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أول تعليق من عائلة الممثل ماثيو بيري بعد وفاته

بعد وفاة ماثيو بيري في منزله في لوس أنجلوس يوم السبت، عن عمر يناهز 54 عامًا. تحدثت عائلته في مقابلة حصرية مع مجلة بيبول عن وفاة نجم فريندز.

وقالت الأسرة "نشعر بالحزن الشديد بسبب الخسارة المأساوية لابننا وأخينا الحبيب، لقد جلب ماثيو الكثير من الفرح للعالم، كممثل وصديق" وأضافوا "أنتم جميعًا تعنون الكثير بالنسبة له ونحن نقدر التدفق الهائل للحب تجاهه".

واشتهر ماثيو بيري بتجسيده شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل "فريندز" الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، والذي استمر لمدة 10 مواسم من عام 1994 إلى عام 2004. ويتتبع مسلسل "فريندز" حياة ستة أصدقاء من سكان نيويورك واجتذب عددًا كبيرًا من المتابعين من كافة أنحاء العالم.

وذكرت وكالة فرانس برس أنه خلال ذروة نجاحه، عانى ماثيو بيري لسنوات من الإدمان على مسكنات الألم والكحول، وحضر عيادات إعادة التأهيل في مناسبات متعددة. وواجه بيري مشاكل صحية بما في ذلك انفجار القولون في عام 2018 بسبب تعاطيه للمخدرات، الأمر الذي تطلب عمليات جراحية متعددة.

وفي مذكراته التي تحمل عنوان "الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير الرهيب" التي نُشرت العام الماضي، وصف بيري خضوعه للتخلص من السموم عشرات المرات وإنفاق ملايين الدولارات في محاولات متكررة للتحرر من الإدمان. في الكتاب، الذي أهداه إلى "جميع الذين يعانون هناك" حسب وصفه، تحدث نجم "فريندز" عن تعاطي المخدرات وإدمان الكحول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه