;

ماثيو ماكونهي يروي تفاصيل تجربته في حادث طائرة مروع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ماثيو ماكونهي يروي تفاصيل تجربته في حادث طائرة مروع

في مقابلة حديثة، كشف الممثل ماثيو ماكونهي عن تفاصيل مرعبة عاشها هو وزوجته الشهر الماضي، عندما سقطت الطائرة التي كانوا على متنها من ارتفاع 4000 قدم.

وصف ماثيو ماكونهي الأحداث الغريبة التي وقعت الشهر الماضي عندما كان هو وزوجته، كاميلا ألفيس، مسافرين على متن طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا متجهة إلى ألمانيا واجهت اضطرابات شديدة وسقطت 4000 قدم قبل الهبوط الاضطراري بالقرب من واشنطن العاصمة.

يتذكر ماكونهي الحادث قائلاً "كان كل شيء يطير في الهواء" وأضاف "لقد كان شيئاً مخيفًا للغاية. شعور بنسبة 100 في المائة بمعرفة أنه ليس لديك طريقة للسيطرة على هذا الوضع في الوقت الحالي". ولأنه لم يكن يرتدي حزام الأمان عندما سقطت الطائرة، فأن الطاولة التي أمامه هي ما أبقاه في مقعده.

وأضاف "لم يكن هناك تحذير خاص بحزام الأمان قبل حدوث ذلك مباشرة". وعلم العالم بالحادثة المروعة عندما نشرت زوجته تدوينة على إنستغرام الشهر الماضي. وكتبت كاميلا  ألفيس في منشورها على إنستغرام "في الرحلة الليلة الماضية، هبطت الطائرة ما يقرب من 4000 قدم  وذهب 7 أشخاص إلى المستشفى وكان كل شيء يطير في كل مكان". وأضافت في منشورها "لاحترام خصوصية من حولي، هذا كل ما سأعرضه".

كما طلب طاقم الطائرة من الركاب حذف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحادث. حيث أصدرت المضيفة إعلانًا مرتين لإخبار الركاب بمسح أي صور. وهو الطلب الذي قوبل بالغضب والتعجب من قبل ركاب الطائرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه