;

تصريح صادم من ماثيو ماكونهي: وودي هارلسون قد يكون شقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
تصريح صادم من ماثيو ماكونهي: وودي هارلسون قد يكون شقيقي

ادعى الممثل ماثيو ماكونهي، ادعاءً مثيرًا للاهتمام مفاده أن شريكه في المسلسل الشهير "True Detective"، وودي هارلسون  قد يكون في الواقع شقيقه الحقيقي. يعتقد ماثيو، البالغ من العمر 53 عامًا، أن والدته ماري أقامت علاقة عاطفية مع تشارلز هارلسون، والد وودي.

تصريح صادم من ماثيو ماكونهي: وودي هارلسون قد يكون شقيقي

لماذا يعتقد ماثيو ماكونهي أن وودي هارلسون شقيقه؟

خلال عطلة عائلية في اليونان قبل بضع سنوات، كشفت والدة ماثيو أنها تعرف والد وودي، تشارلز، مما أدى إلى شكوك ماثيو في أن تشارلز ربما كان قد أقام علاقة عاطفية مع والدته خلال فترة انفصلت فيها عن والد ماثيو.

قال ماثيو "في اليونان قبل بضع سنوات، كنا نجلس ونتحدث عن مدى قربنا وعائلاتنا. وأمي كانت موجودة هناك، وقال "وودي، كنت أعرف والدك".

علاقة ماثيو ماكونهي وودي هارلسون

ناقش ماثيو مؤخرًا صداقته مع وودي في مقابلة على بودكاست. وذكر أن صداقتهما كانت دائمًا خاصة وفي مقابلة أجريت معه مؤخرًا، كشف ماثيو أن عائلته غالبًا ما تخطئ في صور وودي وتتصور أنها صورة لماثيو والعكس صحيح. قال أيضًا "يناديه أطفالي بالعم وودي. أطفاله ينادونني بالعم ماثيو. وترى صوراً لنا وتعتقد عائلتي أن الكثير من الصور له هي لي. تعتقد عائلته أن الكثير من الصور لي هي له".

على الرغم من استعداد الثنائي للعمل معًا في المسلسل الكوميدي القادم على "Brother From Another Mother"، إلا أنهما لم يجروا بعد اختبار الحمض النووي لتأكيد أو نفي ادعاء ماثيو. وبينما توفي تشارلز هارلسون، والد وودي، قبل 16 عامًا، لا تزال ديان لو أوزوالد، التي يُعتقد أنها والدة وودي، على قيد الحياة.

يشعر ماثيو أنه على المحك أكثر من وودي من حيث النتيجة اختبار الحمض النووي، حيث قال "من الأسهل قليلاً على وودي أن يقول: هيا، دعنا نجري اختبارات الحمض النووي، لكن الأمر أصعب قليلاً بالنسبة لي، أنت تحاول أن تخبرني أن والدي قد لا يكون والدي بعد 53 عامًا من تصديق ذلك؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه