;

جينيفر أنيستون تطلب من متابعيها دعم مؤسسة ماثيو بيري لعلاج الإدمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
جينيفر أنيستون تطلب من متابعيها دعم مؤسسة ماثيو بيري لعلاج الإدمان

أثار الرحيل المفاجئ للممثل ماثيو بيري، صدمة في الوسط الفني وحزناً في قلوب الملايين من محبي شخصية تشاندلر بينغ التي قام بأدائها في المسلسل الكوميدي الشهير "فريندز". ومن بين أبطال المسلسل طلبت جينفير أنيستون مؤخراً عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، من متابعيها دعم مؤسسة ماثيو بيري لعلاج الإدمان.

وكتبت جينيفر أنيستون في منشورها "يرجى الانضمام لي وإلى عائلة ماتي في دعم مؤسسته، التي تعمل على مساعدة أولئك الذين يعانون من الإدمان". وأضافت "كان سيشعر بالامتنان لهذا الحب".

جينيفر أنيستون تطلب من متابعيها دعم مؤسسة ماثيو بيري لعلاج الإدمان

توفي ماثيو بيري عن عمر يناهز 54 عامًا الشهر الماضي. وتم إطلاق هذه المؤسسة تكريماً لذكراه، حيث إنه عانى لعقود من الإدمان، وتحدث بصراحة عن ذلك في مذكراته.

نشرت جينيفر أنيستون أيضاً في وقت سابق من هذا الشهر، منشوراً مؤثراً عن صديقها الراحل ماثيو بيري، حيث كتبت "كان اضطرارنا إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل. جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب. إن القدرة على الجلوس وسط هذا الحزن تتيح لك الشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق وقد أحببناه بعمق".

وأضافت "لقد كان جزءًا من حمضنا النووي. لقد كنا دائمًا نحن الستة. لقد كانت هذه عائلة غيرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا. وبالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون".

وبعد يومين من وفاة ماثيو بيري، أصدر نجوم مسلسل فريندز: جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر، بيانًا مشتركًا، جاء فيه "لقد سُحقنا جميعًا بوفاة ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء عمل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".

وفي وقت لاحق، شارك جميع النجوم منشورات منفصلة على وسائل التواصل الاجتماعي يتذكرون فيها النجم المحبوب الراحل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه