;

تخليداً لذكراه.. إنشاء مؤسسة باسم ماثيو بيري لعلاج الإدمان

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
تخليداً لذكراه.. إنشاء مؤسسة باسم ماثيو بيري لعلاج الإدمان

تم إنشاء مؤسسة باسم نجم مسلسل فريندز الراحل، ماثيو بيري، لمساعدة الأفراد الذين يعانون مع الإدمان وذلك بعد وفاة الممثل المحبوب عن عمر يناهز 54 عامًا في 28 أكتوبر في منزله في لوس أنجلوس ولم يحدد مكتب الطبيب الشرعي في لوس أنجلوس سبب الوفاة بعد.

وقال بيان صادر من مؤسسة ماثيو بيري لعلاج الإدمان "تحقيقاً لالتزام ماثيو بيري الدائم بمساعدة الآخرين الذين يعانون من الإدمان، نبدأ رحلة لتكريم إرثه من خلال إنشاء مؤسسة ماثيو بيري، مسترشدة بكلماته وخبراته، ومدفوعة بجهوده، لإحداث فرق في أكبر عدد ممكن من الأرواح".

مؤسسة ماثيو بيري هي صندوق موصى به من قبل المانحين ترعاه وتديره المؤسسة الخيرية الوطنية.

كان بيري، الذي اشتهر بدور تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي الشهير فريندز، منفتحاً بشأن الحديث عن معاناته مع تعاطي المخدرات والكحول. حيث أصبح مدمنًا على الفيكودين وذهب إلى مركز إعادة التأهيل في عام 2001.

في تصريح سابق لماثير بيري العام الماضي، قال "عندما أموت، لا أريد أن يكون مسلسل فريندز أول ما يتم تذكري به، أريد أن تكون مساعدة الآخرين هي أول ما يتم ذكره. وسأعيش بقية حياتي لأحقق ذلك". كما قال مذكراته "الإدمان أقوى بكثير من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده ولكن معًا، يومًا بعد يوم، يمكننا التغلب عليه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه