;

العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا

أعيد اكتشاف كهف كان يستخدم لتخزين البيرة في أوائل القرن التاسع عشر تحت حديقة مجتمعية في سانت لويس وقال فريق McHose و English Cave Recovery إن كهف البيرة كان يقع في حي بينتون بارك في ربيع عام 2020 واستخدم الفريق زوجًا من الثقوب لإدخال الكاميرات إلى الكهف تحت الأرض.
قال بيل كرانز، مسؤول المشروع لـ McHose و English Cave Recovery لـ KTVI-TV: "لقد خفضنا وحدة ليدار هنا لرسم خريطة للكهف وهنا هو المسار التقريبي للكهف، يبلغ عرض الكهف 30 قدمًا مع سقف يبلغ ارتفاعه 7 × 15 قدمًا، كنا جميعًا هنا في الزقاق نقفز كالمجانين".

قال كرانز إن الكهف يعود إلى أوائل القرن التاسع عشر وأنه كان أيضًا موطنًا لمزرعة فطر ومغارة نبيذ ومساحة لتجمع المجتمع".

ورحب بهذا الاكتشاف سانت لويس ألدرمان دان جينتر: "كان هذا مركز مصنع الجعة في مدينة سانت لويس بسبب كل الكهوف، إنه يمنحنا حقًا فرصة لإعادة الاتصال بالماضي ونأمل أن نتقدم في حديقة لم يتم افتتاحها منذ أكثر من 100 عام".

ومنذ عدة أشهر قال زوجان من ولاية نيويورك إنهما قاما بتمزيق بعض الأخشاب الفاسدة في منزلهما الذي تم شراؤه مؤخرًا واكتشافًا مفاجئة، وجدوا مخبأ من الويسكي مهرب من 100 عام وقال نيك دروموند وباتريك باكر إنهم سمعوا أثناء التحضير لشراء منزلهم في أميس أنه ربما كان ملكًا لمهرب كبير في عشرينيات القرن الماضي.
ووفقاً لدروموند في تصريحات صحيفة ليو إس إيه توداي: "لقد كان نوعًا من الأسطورة الحضرية المحلية التي تم بناؤها من قبل مهرّب ذهبنا معها، لكننا عرفنا أيضًا أنها مختلقة تمامًا".

واكتشف الزوجان أن القصة كانت صحيحة عندما مزقوا بعض الحواف الخشبية الفاسدة في غرفة الطين بالمنزل وسقط شيء ما وكان الجسم عبارة عن حزمة تحتوي على ست زجاجات من الويسكي وتساءل الزوجان عما إذا كان هناك المزيد من الزجاجات المخفية.

قال دروموند: "توجد هذه الفتحة في الأرضية هذه الفتحة الخشبية لقد علمنا بها إنها ليست مخفية جيدًا بشكل خاص، والآن علينا أن نتسلق في الفتحة. "
نزل الرجال إلى الفتحة واكتشفوا مساحة تخزين مخفية تحت الأرضية الطينية مليئة بالزجاجات وقال الزوجان إنهما أحصىا حوالي 100 زجاجة من الويسكي وقال دروموند إنه أجرى بعض الأبحاث وقرر أن المنزل بُني في عام 1915 من قبل المهاجر الألماني أدولف هامفنر الذي كان يدير على ما يبدو حلقة ويسكي غير قانونية خلال سنوات الحظر.

قال الرجال إن بعض الزجاجات لا تزال تحمل ملصقات تحددها على أنها ويسكي غيلي مخلوط من اسكتلندا، يعود تاريخ الزجاجات إلى عشرينيات القرن الماضي قال الرجال إنهم لم يجربوا أيًا من الويسكي من الزجاجات السليمة، لكنهم يفكرون في بيع بعض الزجاجات التي هي في حالة جيدة بالمزاد ويقوم Drummond و Bakker الآن بتأريخ ترميم المنزل والاكتشافات التي يقومون بها على طول الطريق ، على Instagram.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه