;

"شخص محبوب ورائع".. آمبر هيرد تتحدث لأول مرة عقب انتصار جوني ديب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
"شخص محبوب ورائع".. آمبر هيرد تتحدث لأول مرة عقب انتصار جوني ديب

تحدثت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، في أول ظهور تلفزيوني لها، عن خسارتها معركتها القانونية لصالح زوجها السابق، جوني ديب، في دعوى التشهير التي رفعها ضدها وحظيت جلسات محاكمتها  التي استمرت لمدة 6 أسابيع متواصلة على اهتمام بالغ من الملايين حول العالم.

وقالت "هيرد"، خلال استضافتها  في برنامج "تودي شو" على قناة "إن بي سي" الأميركية، إن "تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً".

وأضافت خلال الحلقة التي ستبث يوم 17 يونيو، تعليقاً على حكم هيئة المحلفين: "أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع".

وأسدل الستار على القضية التي رفعها نجم هوليود، جوني ديب،ـ ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ، يقضي بإلزام "هيرد" بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، أبرزها ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

كما قضت المحكمة، بإلزام جوني ديب بتعويض آمبر هيرد بمبلغ 2 مليون دولار للتشهير بها أمام الملايين حول العالم.

وكشفت محامية "هيرد"، إيلين بريدهوفت، بعد أيام من قرار هيئة المحلفين، أن "آمبر" لا تستطيع دفع تعويضات، وتخطط الآن لتقديم استئناف.

فيما ألمح محامو الممثل الأميركي جوني ديب، أن نجم هوليوود قد لا يحصل على التعويض البالغ 15 مليون دولار، من زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد.

وأوضح بن تشيو، وهو أحد محامي ديب، رداً على سؤال حول مخاوف "هيرد" من أن تصبح فقيرة بعد دفع تعويضات "ديب": "من الواضح أننا لا نستطيع الكشف عن اتصالات المحامي والموكل، ولكن كما قال السيد ديب (لم يكن الموضوع يتعلق بالمال قط بالنسبة له)، ولكن استعادة سمعته، وقد فعل ذلك. لقد كان فوزاً كاملاً لجوني".

من جهتها، وصفت محامية "ديب"، كاميل فاسكيز، التي أصبحت من المشاهير وتمت ترقيتها هذا الأسبوع إلى شريكة في مكتبها القانوني، فريق هيرد بأنه "فريق مخيب للآمال" بعدما اعتبر أن انتصار "ديب" ضربة لحقوق المرأة وحركة "مي تو".

وأضافت: "كان مفتاح النصر هو التركيز على الحقائق والأدلة، وفرصة جوني لقول الحقيقة لأول مرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه