;

بالتنكر بزي دب حاملاً هدية في عيد الحب.. ضابط يقبض على تاجرة مخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
بالتنكر بزي دب حاملاً هدية في عيد الحب.. ضابط يقبض على تاجرة مخدرات

في ليلة عيد الحب، تم القبض على تاجرة مخدرات بطريقة بدأت بالرومانسية وانتهت بالسجن، حيث قام ضابط شرطة في بيرو بالتنكر في زي إحدى شخصيات سلسلة الرسوم المتحركة Care Bears وادعى رغبته في تسليم الزهور والشوكولاتة لامرأة يُعتقد أنها تبيع المخدرات في ليما لإجبارها على الخروج من المنزل دون مقاومة.

وفي التفاصيل، ركع الضابط مرتدياً زي الدب، على ركبة واحدة، وهو يمسك بالوناً على شكل قلب وعلبة من الشوكولاتة في إشارة واضحة إلى الحب في عيد الحب كما حمل لافتة، تقول: "أنت سبب ابتسامتي".، وأشار إلى التاجرة للنزول إلى الشارع لاستلام الهدايا.

وبينما قاد الضابط المشتبه به بعيدًا عن منزلها، قامت شرطة مكافحة المخدرات، بقلب الشقة رأسًا على عقب بحثًا عن المخدرات. وقادهم البحث للعثور على كومة من المخدرات مخبأة تحت مرتبة، مع مخبأ ثانٍ تحت غطاء الصرف خارج المنزل مباشرةً. وتم اعتقال امرأة ثانية مشتبه بها في المبنى واقتيادها للاستجواب.

وشوهد الضابط المتخفي، لاحقًا في إحدى الصور وهو يعانق المرأة التي شوهدت وهي تبكي، حيث يبدو أنه تأثر بأن حتى المشتبه بهم في أخطر القضايا باحثين أيضاً عن الحب وقد يقودهم هذا البحث لنهاية غير متوقعة.

بالتنكر بزي دب حاملاً هدية في عيد الحب.. ضابط يقبض على تاجرة مخدرات

جدير بالذكر أنه تم استخدام هذه الطريقة من قبل السرب الأخضر التابع للشرطة الوطنية في بيرو لإجراء اعتقالات مختلفة في الماضي. في عيد الميلاد الماضي على سبيل المثال، تنكر أحد ضباطهم بزي سانتا كلوز للقبض على المجرمين.

ووفقًا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، تظل بيرو واحدة من أكبر منتجي الكوكايين في العالم،  وفي مارس الماضي، ضبطت السلطات في بيرو كمية ضخمة تبلغ 2.3 طن من الكوكايين مخبأة في شكل بلاط سيراميك كانت متجهة إلى تركيا عبر طريق بحري وتمت عملية ضبط المخدرات في ميناء إل كالاو، أكبر ميناء في بيرو، خارج العاصمة ليما مباشرةً، وكان يُنظر إليها على أنها سبق كبير لفرق مكافحة المخدرات، حيث كانت أول شحنة مخدرات متجهة إلى تركيا تم ضبطها.

لكن هذه الانتصارات الكبيرة قليلة ومتباعدة  وبالكاد تؤثر على إنتاج البلاد أو تصديرها من المخدرات من الفئة "أ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه