;

إقامة فندقية مجانية في دبي.. آخر ميعاد للاستفادة بعرض طيران الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
إقامة فندقية مجانية في دبي.. آخر ميعاد للاستفادة بعرض طيران الإمارات

أعلن طيران الإمارات منذ أيام قليلة، عن منح إقامة مجانية في بعض أفضل فنادق دبي لفترة محدودة. في بيان، قالت شركة الطيران، إن العرض ينطبق على الرحلات المحجوزة من الآن وحتى 11 يونيو للسفر من 26 مايو إلى 31 أغسطس. يمكن للمسافرين اختيار زيارة دبي أو جعل المدينة محطة توقف والاستمرار في رحلة أخرى لطيران الإمارات إلى رحلة مختلفة الوجهة ولكن للتأهل للعرض، يجب على المسافرين قضاء ما لا يقل عن 24 ساعة في المدينة.

يمكن للمسافرين الذين يسافرون مع طيران الإمارات في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال حجز إقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق 25 أورز وهو فندق من فئة الخمس نجوم تم افتتاحه في ديسمبر 2021. وسيستفيد هؤلاء الركاب أيضًا من خدمة السيارة مع سائق من وإلى المطار، كما أعلنت شركة الطيران.

من ناحية أخرى، يمكن للمسافرين على الدرجة السياحية الممتازة أو الدرجة السياحية الإقامة لمدة ليلة واحدة في نوفوتيل. وقالت طيران الإمارات في البيان "سواء كنت تقيم لفترة من الوقت أو ستتوقف لمدة 24 ساعة على الأقل في دبي، تذكر الاحتفاظ بنسخة من بطاقة الصعود إلى الطائرة مع طيران الإمارات لتحقيق أقصى استفادة من العروض المثيرة والخصومات الخاصة".

للمطالبة بالعرض، يحتاج المرء إلى حجز الرحلات قبل 11 يونيو 2023 والسفر قبل 31 أغسطس 2023. العرض متاح لأولئك الذين يحجزون رحلات العودة من طيران الإمارات إلى دبي، أو جعل المدينة محطة توقف قبل رحلة ثانية لطيران الإمارات. يتم تقديم غرف الفندق على أساس أسبقية الحضور.

أيضًا، وفقًا للبيان الصحفي، يجب إجراء الحجوزات قبل 96 ساعة على الأقل من الوصول من خلال emirates.com أو مسؤول التذاكر أو مركز اتصال طيران الإمارات أو وكلاء السفر المشاركين.كما أن العملاء بحاجة إلى الاحتفاظ بنسخة من بطاقة الصعود إلى الطائرة مع طيران الإمارات لتحقيق أقصى استفادة من الخصومات والعروض الخاصة من شركاء الطيران في المدينة وعبر الإمارات العربية المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه