;

إيلون ماسك يطالب بإقالة الرئيس التنفيذي لشركة ديزني لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
إيلون ماسك يطالب بإقالة الرئيس التنفيذي لشركة ديزني لهذا السبب!

طالب إيلون ماسك بإقالة بوب إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني، ردًا على قرار ديزني بسحب الإعلانات من منصته للتواصل الاجتماعي "إكس".

أعلن إيلون ماسك، في تغريدة عبر منصة إكس "يجب طرده على الفور. والت ديزني يتقلب في قبره بسبب ما فعله بوب بشركته". ولم يستجب ممثلو ديزني بعد لمطالبة إيلون ماسك.

كما علق إيلون ماسك على تغريدة تقول "أدى محتوى فيسبوك وإنستغرام إلى تمكين الاعتداء الجنسي على الأطفال والاتجار بهم: دعوى قضائية في نيو مكسيكو"، متسائلاً ومتهماً بوب إيجر بالموافقة على المحتوى المسيىء للأطفال "لماذا لا يقاطع المعلنون.. بوب إيجر؟ أنت تؤيد هذه المواد".

يأتي ذلك بعد أن أوقفت ديزني، مثل العديد من الشركات الكبرى الأخرى، الإعلانات على منصة إكس الشهر الماضي بعد تعليق لإيلون ماسك اعتبره البعض معاد للسامية. وقدم ماسك اعتذارًا ضمنيًا عن المنشور الأسبوع الماضي، لكنه في الوقت نفسه هاجم بضراوة الشركات التي اختارت وقف الإعلان مؤقتاً على منصة التواصل الاجتماعي المملوكة له.

ونقلت شبكة سي إن إن عن بوب إيجر قوله "لقد شعرنا أن الارتباط بإيلون ماسك وإكس لم يكن بالضرورة أمرًا إيجابيًا بالنسبة لنا".

وصرح إيلون ماسك بصراحة في وقت سابق، أن "ما ستفعله مقاطعة الإعلانات هذه، سيقتل الشركة".

على الرغم من التحديات المالية التي تواجهها شركة إكس، إلا أن ماسك ألقى اللوم على المعلنين وأشار إلى أنهم سيكونون مسؤولين عن السقوط المحتمل لشركة إكس حسبما ذكرت شبكة سي إن إن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه