;

لمدة يوم واحد.. متابعو إيلون ماسك فقط يمكنهم رؤية تغريداته لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
لمدة يوم واحد.. متابعو إيلون ماسك فقط يمكنهم رؤية تغريداته لهذا السبب!

جعل رئيس تويتر، إيلون ماسك، حسابه على تويتر خاصًا حتى صباح يوم 2 فبراير. حيث غرد عبر حسابه الشخصي، ليخبر متابعيه البالغ عددهم 127 مليونًا أنه يجعل حسابه خاصًا ليوم واحد لاختبار ميزة غريبة على موقع التغريدات القصيرة.

حيث شارك متابعيه، أنه يتخذ الخطوة لاختبار ما إذا كان مستخدمو تويتر سيرون مشاركاته أكثر أو أقل بعد التغيير. كتب إيلون ماسك "جعلت حسابي خاصًا حتى صباح الغد لاختبار ما إذا كنت ترى تغريداتي الخاصة أكثر من تغريداتي العامة".

لمدة يوم واحد.. متابعو إيلون ماسك فقط يمكنهم رؤية تغريداته لهذا السبب!

لقد حصد المنشور أكثر من 13 ملايين مشاهدة. وأشارت التغريدة إلى سلسلة رسائل على تويتر توضح بالتفصيل كيف يمكن أن يؤدي تعيين حساب إلى خاص إلى "تحسين" عامل الوصول إلى حد كبير. كشفت الاختبارات التي أجراها مستخدمو تويتر أن المشاهدات والتفاعلات للتغريدات كانت أعلى بخمس مرات عندما أصبحت الحسابات خاصة، حسبما ذكرت صحيفة إندبندنت.

أدلى عدد من مستخدمي تويتر بملاحظات غير عادية بعد تجربة نفس الحيلة. حيث كتب أحد مستخدمي تويتر "الأشخاص الذين أتابعهم والذين لدي في الإشعارات، بدأوا في الظهور فقط بعد أن قمت بجعل حسابي "خاص".

جعل إيلون ماسك حسابه خاصًا بحيث لا يتمكن سوى متابعيه البالغ عددهم أكثر من 127 مليونًا من مشاهدة تغريداته حتى صباح الغد فقط. كان قد استحوذ الملياردير التكنولوجي على تويتر في أكتوبر مقابل 44 مليار دولار. ومنذ توليه المنصب، تصدر الأخبار باستمرار، حيث أجرى تغييرات كبيرة بما في ذلك تسريح ما يقرب من نصف القوى العاملة في تويتر، وخفض التكاليف واختبار العديد من الميزات على الموقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه