;

سينما هندية تعرض أوبنهايمر مع ترجمة فيلم باربي تثير سخرية الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
سينما هندية تعرض أوبنهايمر مع ترجمة فيلم باربي تثير سخرية الإنترنت

أثار عرض فيلمي باربي وأوبنهايمر وهما فيلمان طال انتظارهما تم إصدارهما عالمياً يوم الجمعة، موجة من الجنون بين عشاق السينما. ووصفت وسائل الإعلام المنافسة بأنها "باربنهايمر". وبينما كان عشاق السينما يتساءلون عن الفيلم الذي يجب مشاهدته أولاً، أخذت سينما في الهند هذه المنافسة إلى مستوى جديد تماماً. حيث عرضت بالخطأ فيلم أوبنهايمر مع ترجمة باربي، ما أثار سخرية واسعة بين رواد الإنترنت.

انتشرت صور ترجمة فيلم باربي، بينما يُعرض فيلم أوبنهايمر على الشاشة والتي شاركها عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار ردود فعل وتعليقات طريفة في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "ذهب صديق لي لرؤية أوبنهايمر والسينما في البداية عرضت بالصدفة الدقائق الخمس الأولى من باربي، يبدو أن عدم مشاهدة باربي ليست خيارًا، يخبرك العالم بمشاهدة فيلم باربي".

كما كتب مستخدم آخر "هذا يعني أن السينما نفسها، عرضت ترجمة أوبنهايمر في عرض باربي" وعلق آخر قائلاً "تخيل اللحظة التي توشك فيها القنبلة على الانفجار. وتكون الترجمة: هيا باربي، لنذهب للاحتفال" وأضاف آخر "أعتقد أنه يجب عليهم تسويق هذا. نعرض باربي مع ترجمة أوبنهايمر وأوبنهايمر مع ترجمة باربي ونخلق تجارب جديدة للأفلام".

والجدير بالذكر أن فيلم أوبنهايمر هو فيلم سيرة ذاتية لروبرت أوبنهايمر، العقل الذي يقف وراء أول قنبلة ذرية في العالم. الفيلم من بطولة كيليان ميرفي وإميلي بلانت ومات ديمون وروبرت داوني جونيور وفلورنس بوغ ورامي مالك وغيرهم.

أما فيلم باربي من إخراج جريتا جيرويج وبطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج ودوا ليبا وسيمو ليو وأريانا جرينبلات ومايكل سيرا وإيما ماكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه